|


الفيصلي يواجه نجران.. والأهلي يترقب الهدية

المجمعة – الرياضية 2023.05.04 | 07:25 pm

يأمل فريق الفيصلي الأول لكرة القدم في تعزيز حظوظ صعوده إلى دوري روشن السعودي عندما يستضيف نظيره نجران، الجمعة، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في مباراة مؤجلة من الجولة 27 لدوري يلو لأندية الدرجة الأولى.
ويحتل «عنابي سدير» المركز الخامس في الترتيب العام للدوري برصيد 50 نقطة متأخرا بـ5 نقاط عن الحزم صاحب المركز الرابع آخر مراكز الصعود، و6 نقاط عن الرياض الثالث، و12 نقطة عن الأخدود الثاني، و15 نقطة عن الأهلي المتصدر الذي سيصعد رسميا في حال تعثر الفيصلي بالتعادل أو الخسارة في مباراة الجمعة.
ويمني الفيصلي النفس في حصد ثلاث نقاط جديدة تبقى على آماله في العودة مجددًا إلى دوري الكبار معولًا في ذلك على نتائجه المميزة في مبارياته السبع الأخيرة التي لم يعرف خلالها طعم الخسارة «3 انتصارات و4 تعادلات».
وعلى الجانب الآخر، يدرك نجران أن أي نتيجة خلاف الفوز ستزيد عليه الضغوط خصوصًا وأنه يحتل أحد المراكز المؤدية إلى الهبوط قبل 4 جولات من المشهد الختامي.
ويحتل الفريق الجنوبي المركز الـ16 برصيد 29 نقطة بفارق 4 نقاط خلف جدة والقيصومة في المركزين 14 و15 تواليًا، علما أن نظام المسابقة تقضي بهبوط ثلاث فرق تحتل المراكز 16 و17 و18.