|


دياز: سنعود بالكأس إلى الرياض

تصوير: علي الظاهري
عبدالإله المرحوم - سايتاما 2023.05.05 | 12:52 pm

شدد الأرجنتيني رامون دياز مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، على قدرة فريقه في العودة إلى السعودية باللقب القاري، مشيرًا إلى أن الخبرة الكبيرة التي لاعبوه ستساهم في الانتصار على الفريق الياباني.
ويحل الهلال ضيفًا على نظيره أوراوا ريد دياموندز الياباني، السبت على ملعب سايتاما 2002 في إياب نهائي دوري أبطال آسيا.
وقال المدرب الأرجنتيني في المؤتمر الصحافي الذي يسبق المواجهة، الجمعة،:« جاهزون لخوض مباراة الغد، وسنحاول الابتعاد عن الأخطاء، خصوصًا أننا اعتدنا اللعب خارج الأرض خصوصا في هذه البطولة، وبات لدينا الخبرة الكافية لخوض مثل هذه المباريات».
وأضاف دياز: «الأرقام والنتائج القديمة ليس لها أي دلالة على ما سيحصل في الغد من نتائج، والهلال هو كبير آسيا بدليل الألقاب الآسيوية التي حصل عليها، وهدفنا هو تحقيق الكأس من أجل اسم الهلال واسم السعودية، نعرف فريق أوراوا جيدًا خصوصًا أنه قوي في الجوانب الدفاعية، وسنحاول اختراق دفاعه بالكثافة الهجومية».
وبين مدرب الأزرق أن تركيزهم بالكامل منصب على النهائي القاري، مؤكدًا على قدرة فريقه وخبرته في التعامل مع الأجواء الجماهيرية المتوقعة في مباراة الغد.
وفي ختام حديثه أبدى مدرب الهلال انزعاجه من غياب الثنائي الدولي سالم الدوسري وسلمان الفرج والذي لم يكن منتظرًا، مشيرًا في الوقت ذاته إلى ثقته في جميع اللاعبين القادرين على تعويض غياب الثنائي.