|


جماهير أوراوا ريد تعترف بقوة الهلال.. وتتوعده

اليابانيون: جحيم سايتاما ينتظركم

الدمام ـ خالد الشايع 2023.05.06 | 12:22 am

استحوذ نهائي دوري أبطال آسيا، الذي سيجمع فريق الهلال الأول لكرة القدم بمضيفه أوراوا الياباني، اليوم، في ملعب سايتاما، على اهتمامات مستخدمي موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، خلال الـ 24 ساعة الماضية، بمعدل تفاعل بلغ أكثر من 935 ألف تغريدة في أول أربع ساعات من نشر الهلال ونادي أوراوا تفاصيل المؤتمر الصحافي للمدربين، أمس.
وتحول هاشتاق
” #“ إلى ساحة تحفيز للجماهير اليابانية لفريقها، فيما شارك فيه عدد كبير من المغردين السعوديين أيضًا، ودشن مغردون سعوديون هاشتاق #أوراوا الهلال، و#الهلالفياليابان، بالكثير من عبارات التحفيز والتحدي.
كثير من اليابانيين أبدوا تفاؤلهم بالفوز، عادين أن الفريق حقق في الرياض ما كان يهدف إليه، ولكن آخرين أكدوا على أن الهلال لن يكون خصمًا سهلًا، ولا يمكن التهاون به، منهم روبس تاهاتي الذي كتب: “ربما كانت المحطة الأولى مهملة ومرتاحة هناك، ربما يكون التالي هو الهلال الحقيقي”، مضيفًا: “ليس خصمًا سهلًا. دعونا نجتمع في استوديو سايتاما الحقيقي”، وعلى غراره، كتب تاماهاري، يوكاشي: “لا تقلل من شأن هجوم الفريق، بطريقة ما تمكن من كسر الدفاع الصلب وأصبح قمة آسيا”.
على طرف آخر، أكد مغردون يابانيون على قوة فريقهم، وقدرته على الفوز باللقب بفضل دعم الجمهور، مثل كاواساكي كروكي، الذي كتب ممتدحًا أوراوا: “هو رقم 2 في الشعبية في اليابان إذا كان أنصار أوراوا هناك، الحماس الكبير والدعم الذي يزيل قوة الهلال”، وعلى غراره، كتب كوجي ياماها: “أعتقد أنه بفضل ملعب سايتاما يمكننا إبراز هذا الجو الفريد حتى نتغلب على آسيا، لذلك أريد أن أحتفل بعد هزيمة الهلال”.
على جانب ثالث، نشرت مدونة دومساكا تقريرًا عن المباراة، تم تداوله بكثافة في الحسابات اليابانية، وجاء فيه: “عانى الهلال من تعادل مؤلم على أرضه. يغذيها مشجعو النادي المنافس.. ينتظره الجحيم في سايتاما”، هذا التقرير قابله جووكي بسخرية، وكتب: “الجحيم في سايتاما، هذه مجاملة جميلة”، من جانبه، وصف آرثر رولز، لاعب أوراوا السابق، تفاعل الجماهير مع المباراة بأنه: “إرسال طاقة إيجابية”، مضيفًا: “اذهب يا أحمر، اسحقهم”.
على طرف ياباني مغاير، حذر بياكتوي رفاقه من قوة الهلال، وكتب: “أشعر بالفضول حقًا لمعرفة المدى الذي يمكن فيه للهلال، الذي خسر 5ـ3 في نهائي كأس العالم للأندية مع ريال مدريد، وأوراوا الحالي، أن يتنافسا، لذلك أتطلع إلى ذلك”.


اليابانيون:
جحيم سايتاما ينتظركم

اليابانيون:
جحيم سايتاما ينتظركم

اليابانيون:
جحيم سايتاما ينتظركم