|


أنشيلوتي: حققنا جميع الألقاب خلال عامين

مدريد - الألمانية 2023.05.07 | 02:20 pm

أشاد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الإسباني الأول لكرة القدم، بتتويج فريقه بلقب كأس ملك إسبانياعلى حساب أوساسونا 2-1، السبت.
ونقل الموقع الرسمي لريال مدريد عن أنشيلوتي قوله: «كانت مباراة نهائية لعبناها في أجواء جميلة للغاية وضد منافس قوي، لقد مررنا بلحظات من المعاناة، نستحق الفوز، ليس فقط بفضل أدائنا اليوم ولكن بفضل كل ما قدمناه في المسابقة هذا الموسم بالفوز على منافسين أقوياء يستحقون اللقب».
وأضاف: «لعبنا بشكل جيد للغاية خلال أول 30 دقيقة، في وجود الرائع فينيسيوس جونيور، لا أعرف ما حصل بعد ذلك وقمت بتهدئته قليلاً، هذا الفريق عليه ان يفعل شيئاً واحداً فقط، لعب كرة القدم بشكل جيد».
وأشار: «لم نبدأ بشكل جيد في الشوط الثاني، عانينا ونجح المنافس في إدراك التعادل، لكن لحسن الحظ نجح رودريجو في تغيير ديناميكية المباراة، لا يسعني إلا أن أشكر هذا الفريق وهذا النادي وهذه الجماهير، الليلة حققنا شيئاً مهماً بفوزنا بجميع الألقاب الممكنة خلال عامين، الآن نستعد لمباراة مهمة يوم الثلاثاء المقبل في أجواء جيدة سعيدة وحماسية، أنا سعيد جداً بهذه اللحظة، لكنني مرهق، سندرك غداً ما حققناه في هذين الموسمين».
وانتقل أنشيلوتي للحديث عن المواجهة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا، وقال: «سننافس ونقاتل لأننا قريبون جداً من نهائي آخر، سنحاول تقديم أفضل ما لدينا للعب مباراة نهائية أخرى، نعلم أن الجماهير في سانتياجو برنابيو ستحفزنا كثيراً».