|


مدافع أوراوا: طموحنا الدوري بعد اللقب القاري

سايتاما - رويترز 2023.05.07 | 03:22 pm

أبدى ماريوس هويبراتن مدافع فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني الأول لكرة القدم، ثقته في قدرة الفريق على السعي للفوز بالدوري الياباني للمرة الأولى منذ 17 عامًا، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا، السبت، على حساب الهلال السعودي.
وحقق أوراوا لقب البطولة القارية للمرة الثالثة بفوزه 2-1 في مجموع مواجهتي الذهاب والإياب بعدما انتصر إيابا 1-0 بفضل هدف عكسي من أندريه كاريلو لاعب الهلال.
ومحليا، حقق أوراوا لقب الدوري مرة واحدة فقط في 2006 على مدار تاريخ المسابقة الممتد عبر ثلاثة عقود.
ويعتقد هويبراتن أن فريقه قادر على المنافسة على لقب الدوري بعد الدفعة المعنوية الكبيرة التي حصل عليها بفوزه بدوري الأبطال.
وقال المدافع النرويجي: «يمكننا الاستمتاع بهذا الفوز اليوم وغدا، بعدها سنعاود العمل، في مواجهتي الهلال، أظهرنا أننا فريق قوي، لكن لدينا قدرات كبيرة، يجب أن نتعامل مع كل مباراة بمفردها، لكن إذا حافظنا على الأداء القوي، بمقدورنا تحقيق المراد».
ورغم خسارته أول مباراتين في الدوري هذا الموسم، فإن أوراوا يبتعد بفارق تسع نقاط خلف فيسيل كوبي المتصدر وتتبقى لأبطال آسيا ثلاث مباريات مؤجلة.
وفاز الفريق الياباني بدوري الأبطال رغم هيمنة الهلال على مواجهتي الذهاب والإياب، ورغم سعادة هويبراتن بالفوز، فإنه يتوقع أن يتحسن أداء الفريق في الأسابيع المقبلة.
وقال: «أعتقد أننا لا نقدم أداء رائعا، لكنها مباراة نهائية، لا يمكن أن تقنع بهذا، يجب أن يكون طموحنا بلا حدود، دائما ما يكون هناك تفاصيل يمكن تحسينها».