|


الشرنجيتو: ميسي وافق على عرض الهلال

الرياض - أحمد مختار 2023.05.08 | 03:36 pm

كشفت مصادر إعلامية إسبانية عن أن الأرجنتيني ليونيل ميسي بطل العالم ونجم باريس سان جيرمان الفرنسي الأول لكرة القدم وافق على عرض نادي الهلال للانضمام إلى صفوف فريقه الأول لكرة القدم، واللعب في دوري روشن السعودي الموسم المقبل.
ووفقا لـ برنامج «الشرنجيتو» الإسباني، الإثنين، فإن ميسي قبل عرض نادي الهلال، مع موافقة سيرجيو بوسكيتس، لاعب فريق برشلونة، على الانتقال إلى صفوف الهلال أيضاً خلال الموسم المقبل.
وأضاف التقرير أن الثنائي ميسي وبوسكيتس سيلعبان في صفوف الهلال، كاشفا عن أن النادي السعودي قدم عرض ثالثا للاعب آخر في صفوف برشلونة وهو جوردي ألبا الذي يرغب النادي الكتالوني في رحيله بالصيف.
وكان نادي برشلونة يرغب في عودة النجم الأرجنتيني إلى صفوفه، لكنه المفاوضات اصطدمت بعدم موافقة رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم على الخطة المقدمة من نادي برشلونة، وذلك للسماح لهم بالتوقيع مع الأرجنتيني خلال الصيف القادم، مما يعني صعوبة عودته إلى ناديه القديم خلال الفترة المقبلة.
يذكر أن نادي باريس سان جيرمان قرر إيقاف النجم الأرجنتيني ميسي لمدة أسبوعين، بسبب سفره إلى السعودية دون موافقة إدارة النادي الفرنسي، مما أدى ذلك إلى تجمد مفاوضات تجديد العقد بين الطرفين.
على صعيد آخر، ينتهي عقد الإسباني سيرجيو بوسكيتس مع ناديه برشلونة بنهاية الموسم، مما يعني إمكانية انتقاله إلى أي فريق آخر في صفقة انتقال حر، فيما يرتبط ألبا بعقد رسمي مع البارسا حتى صيف 2024.