|


النادي الجنوبي يريد مواجهة الاتفاق على ملعب ضمك بحثا عن المليون

«الرابطة» ترفض طلب أبها

الرياض ـ عبد الرحمن مشبب 2023.05.10 | 12:47 am

كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، عن أن رابطة دوري المحترفين السعودي، رفضت طلبًا، تقدَّمت به إدارة نادي أبها بنقل مواجهة الفريق الأول لكرة القدم أمام الاتفاق، ضمن الجولة الـ 27 من دوري روشن السعودي، 18 مايو الجاري، من ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة إلى ملعب نادي ضمك في خميس مشيط.
وأشارت المصادر ذاتها إلى أن إدارة أبها، تقدَّمت بالطلب بحثًا عن الاستفادة من مبلغ المليون المخصَّص في “استراتيجية دعم الأندية”، التي تشرف عليها وزارة الرياضة، ووفقًا للنسب التي سبق أن أعلنتها.
وكانت الرابطة رفضت طلبًا مماثلًا لنادي أبها بنقل مواجهة فريقه أمام العدالة ضمن الجولة قبل الماضية دون إيضاح الأسباب، حسب المصادر ذاتها.
وخسر أبها مباراته الأخيرة في دوري روشن السعودي أمام الاتحاد على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في جدة 0ـ4، لحساب الجولة الـ 26، وتبقَّى للفريق أربع مباريات أمام الاتفاق، وضمك، والهلال في مدينة أبها، والخليج “المواجهة الأخيرة” في الدمام. ويحتل الفريق المركز العاشر في الدوري برصيد 30 نقطة، ويحتاج إلى أربع نقاط فقط من أصل 12 نقطة من أجل ضمان البقاء رسميًّا في “روشن” الموسم المقبل.