|


«الآسيوي» يعود إلى تنظيم حفل الجوائز السنوي

الدوحة - الألمانية 2023.05.10 | 03:01 pm

اعتمد المكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الأربعاء، عودة تنظيم حفل الجوائز الآسيوية السنوي بعد توقف دام ثلاث أعوام بسبب أزمة فيروس كورونا، حيث ستستضيف الدوحة العاصمة النسخة المقبلة، 31 أكتوبر المقبل.
وترأس الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الأربعاء، اجتماع المكتب التنفيذي مؤكداً على ثقته في قدرة اللجنة المحلية المنظمة لكأس آسيا 2023 في قطر، على تنظيم احتفال حقيقي بكرة القدم الآسيوية، بشكل يترك أثر دائم على لاعبي وفرق وجماهير القارة عندما تستضيف بطولة كأس آسيا في يناير المقبل.
وأشاد سلمان بالجهود المتسارعة من اللجنة المحلية المنظمة قبيل سحب قرعة نهائيات كأس آسيا 2023 في قطر، والتي تقام في صالة الأوبرا بكتارا، الخميس، معرباً عن امتنانه للجنة المحلية المنظمة والاتحاد القطري لكرة القدم والسلطات القطرية على قدراتهم المميزة في التنظيم.
وأضاف: «للمرة الأولى في التاريخ، سوف تقام جوهرة بطولات قارة آسيا على ملاعب كأس العالم، ونحن نعرف أن فرقنا ولاعبينا متحمسون لعرض مواهبهم وقدراتهم على مجموعة من أفضل الملاعب في العالم».
واتفق المكتب التنفيذي أيضاً على قائمة الأشخاص المقترحين للانتخاب لعضوية اللجان القضائية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للدورة 2023-2027، حيث سيتم انتخاب رؤساء ونواب رؤساء وأعضاء لجنة الانضباط والأخلاق، ولجنة الاستئناف ولجنة أهلية المشاركة، خلال الاجتماع المقبل غير العادي للجمعية العمومية 2023.