|


مدرب الهلال: الجميع يدافع أمامنا.. باستثناء ريال مدريد

الأرجنتيني رامون دياز مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم والبيروفي كاريلو لاعب الفريق في المؤتمر الصحافي الخاص بنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. (تصوير - علي خمج)
جدة - أحمد الروقان 2023.05.11 | 06:15 pm

أكد الأرجنتيني رامون دياز مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، الخميس، أن الأزرق يملك لاعبين محنكين، خاضوا العديد من المباريات الكبيرة، مشيراً إلى أن التتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، تتويج لمجهوداتهم طوال الموسم الرياضي.
ويلاقي الفريق الهلالي نظيره الوحدة، الجمعة، في نهائي أغلى البطولات، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، بعد أن حجز مقعده إثر تغلبه على الاتحاد في نصف نهائي المسابقة.
وقال دياز في المؤتمر الصحافي الخاص بالمواجهة: «نادي الهلال واللاعبون يعرفون قيمة هذه المباراة، وبذلنا جهداً كبيراً من أجل الوصول إليها، ونحن مستعدون بشكل جيد.. جميع اللاعبين يتمنون لعب مثله هذه المباريات، وما أتمناه أنا هو الفوز بالكأس».
وأضاف: «فريقنا يملك لاعبين محنكين سبق لهم لعب مثل هذه المباريات الكبيرة، ورغبتنا قوية بالحصول على هذه الكأس لتتويج مجهوداتنا».
وأوضح المدرب الأرجنتيني، أنه سعيد بالإشراف على فريق كبير مثل الهلال، مشيراً في الوقت ذاته أن الموسم كان صعب وطويل، ونافسوا خلاله على كل الجبهات، مشدداً على أن الوصول إلى المباريات النهائية ليس بالأمر السهل.
وعن إمكانية تكتل فريق الوحدة في النهائي، والاعتماد على الهجمات المرتدة، قال: «في الهلال اعتدنا على تكتل الخصوم في الخلف، فقط ريال مدريد الذي لعبنا أمامه بشكل دفاعي».