|


ارتدى القميص الأحمر ووعد أصدقاءه بوليمة

جارسيا يقود أليخاندرو إلى «الجوهرة»

صورة التقطت أمس للإسباني أليخاندرو مرتديًا قميص الوحدة رفقة عدد من أصدقائه خارج ملعب “الجوهرة” يتحدث إلى الزميل أحمد اللوقان تصوير: محمد المانع
جدة ـ أحمد اللوقان 2023.05.13 | 01:41 am

لفت الإسباني أليخاندرو موسيمو نظر الكثيرين، وهو يرتدي قميص فريق الوحدة الأول لكرة القدم، ويبحث عن الطريق الذي يقوده إلى مدرجات ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة “الجوهرة” برفقة عدد من أصدقائه لدعم ومؤازرة الفرسان في لقائهم التاريخي أمس أمام الهلال في نهائي مسابقة كأس الملك.
“الرياضية” توجهت إلى أليخاندرو وبادرت بسؤاله عن أسباب حماسه للوحدة وارتدائه قميص الفريق الأحمر، فرد قائلًا: هذه المرة الأولى التي أحضر فيها مباراة في السعودية من داخل الملعب، حضرت لكي أدعم صديقي جارسيا مدرب الحراس في الوحدة، فمن واجبي أن أدعمه في مناسبة كبيرة مثل كأس الملك”. وأضاف: أعمل في إحدى الشركات الخاصة منذ ثلاثة أعوام، بمدينة جدة، وأنا مرتاح في المدينة الساحلية برفقة عائلتي، وهؤلاء أصدقائي ويعملون في شركات مختلفة في جدة أيضًا، وقد دعوتهم اليوم لمرافقتي ومؤازرة فريق صديقي جارسيا”. ويقول صديقه مارتيني: تلقيت دعوة من صديقي أليخاندرو لحضور المباراة، ووافقت على الفور عندما علمت أن أحد أعضاء الجهاز الفني في فريق الوحدة صديقه، لقد اشترى لنا التذاكر، ووعدنا بعشاء في أفخر المطاعم إذا حقق الوحدة لقب كأس الملك”.



حصار هلالي
اصطحب عبد الله الحربي مشجع فريق الوحدة الأول لكرة القدم بناته الثلاث الهلاليات دكتورة وئام، ودكتورة وجدان، وأسيل، إلى ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة لمشاهدة نهائي كأس الملك بين الهلال والوحدة الذي جرى أمس.
يقول لـ”الرياضية” الحربي: أنا وحداوي منذ زمن بعيد، وأتابع مباريات الفريق من داخل الملعب كلما سنحت الفرصة، ووصول الفريق لنهائي كأس الملك مع الهلال، كان فرصة لأصطحب بناتي الهلاليات إلى الملعب لأستمتع معهن بأجواء المباراة”.



اتحاديون في المدرجات
سجلت مدرجات ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة” في جدة أمس حضورًا اتحاديًّا من أجل مشاهدة نهائي كأس الملك بين فريق الهلال الأول لكرة القدم ونظيره الوحدة، إذ ظهروا بقمصان فريقهم.
وذكر أحد الاتحاديين أنه يدعم ويشجع الوحدة لأنه من مكة المكرمة، ويتمنى أن يفوز بالكأس. بينما أوضح مشجع اتحادي آخر، أنه يشجع الهلال لأن أغلب أفراد عائلته هلاليون، وتمنى أن يعوضهم الهلال خسارة الآسيوية ويظفر باللقب الغالي.



تشيرت ميسي
ارتدى عدد من مشجعي فريق الهلال الأول لكرة القدم القميص الأزرق خلال مباراة فريق الوحدة في نهائي كأس الملك أمس في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، وكتب عليه اسم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان الحالي.
وأوضح لـ “الرياضية” طفل كان يرتدي قميص الهلال وعليه سم ميسي، أنه ينتظر وصول ليونيل إلى الرياض وارتداء شعار الأزرق، في الموسم المقبل.



قراءة وغداء
حرصت الجماهير التي حضرت لمشاهدة لقاء فريق الهلال الأول لكرة القدم ونظيره الوحدة في ملعب “الجوهرة” على قراءة العدد الصادر أمس من “الرياضية”، وفضّل آخرون تناول الغداء واحتساء القهوة والشاي في جلسات بالساحات الخارجية لملعب “الجوهرة” قبل بداية نهائي كأس الملك. وشوهد شباب يحملون أعلام الهلال الشهيرة بالقرش.


جارسيا يقود
أليخاندرو إلى «الجوهرة»

جارسيا يقود
أليخاندرو إلى «الجوهرة»

جارسيا يقود
أليخاندرو إلى «الجوهرة»

جارسيا يقود
أليخاندرو إلى «الجوهرة»

جارسيا يقود
أليخاندرو إلى «الجوهرة»

جارسيا يقود
أليخاندرو إلى «الجوهرة»