|


فوز الأزرق ومستوى الوحدة يشعلان تويتر

كأس لا تليق إلا بالهلال

الدمام ـ خالد الشايع 2023.05.13 | 02:49 am

احتفلت جماهير فريق الهلال الأول لكرة القدم، على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بفوزهم، بكأس خادم الحرمين الشريفين، على حساب نظيره الوحدة بركلات الترجيح، أمس، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، بعد مباراة مليئة بالتوتر، والقلق، والغضب، وبدا واضحًا في تغريدات الهلاليين خلال المباراة، وحتى بعدها على الرغم من الفوز.
وبلغ معدل التفاعل مع سير المباراة على تويتر أكثر من 3.3 مليون تفاعل، منذ انطلاقتها وحتى بعد نهايتها بساعة، كانت غالبيتها فرحة هلالية باللقب الملكي العاشر.
فور المباراة، انطلقت الأفراح الهلالية على تويتر، مثنيين على عبد الله المعيوف، حارس الهلال، الذي تصدى لثلاث ركلات ترجيح للوحدة، وسجل الركلة الحاسمة، ومن أبرز التغريدات ما كتبته مها الحربي: “المعيوف صاحب المعروف.. ألف ألف مبروك”، فيما وجه موسى العصيمي الإطراء إلى علي البليهي الذي سجل هدف التعديل في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، وكتب: “البليهي أصلح ما أفسده المدرب، البليهي أصلح كل ما أفسده هو بنفسه”.
كثيرة كانت التغريدات المحتفية بالهلال، منها تغريدة نورة عبد الله التي كتبت: “رغم الظروف والإيقاف والإصابات. حقق هذه البطولة الغالية. بإذن الله الموسم القادم أفضل وأحسن”، وعلى غرارها كتب حساب هيلدر: “تركنا لكم حب الحياة واكتفينا بحب الهلال”، فيما أكد فوزي العيسى أن اللقب جاء مستحقًا وكتب: “رغم كل الظروف، الكأس لا تليق إلا بالهلال”.
على طرف آخر، بدا البعض غير راضٍ عن الفوز، منتقدًا الأداء، مثل عبد الكريم الشمري الذي كتب: “اللي يستاهل يرفعها المعيوف وبس، الباقي محد يستحقها”، ومثله كتب عبد الله الحربي: “الحمد لله على الفوز لكن لازم ما ينسينا الأخطاء الكبيرة اللي صارت هذا الموسم وخاصة في آخر 3 مباريات”، مضيفًا: “دياز ارتكب كوارث وبعض اللاعبين أثبت أنه أقل من أن يرتدي شعار الهلال”.
على طرف ثالث، انتقد وحداويون تغييرات مدربهم، على الرغم من المستوى المبهر الذي قدموه طوال 96 دقيقة، سبقت هدف التعادل، عادين أن تغييرات سييرا تسببت في خسارة الفريق، منهم دبسي الذي كتب قبل أن يسجل الهلال هدف التعادل: “مبروك للهلال مدرب الوحدة بدل مفاتيح لعبه عشان يدافع ويكسب المباراة”، وعلى غراره كتب عايد العليوي: “بعد خروج اللاعب عبد العزيز نور من الوحدة متأكد تمامًا أن الهلال ما تتعدى 10 دقائق إلا يسجل قرار غريب من سييرا”.


كأس لا تليق 
إلا بالهلال

كأس لا تليق 
إلا بالهلال

كأس لا تليق 
إلا بالهلال