|


القائد الملهم يسلم الأبطال اللقب الأغلى بعد الفوز على الوحدة

ولي العهد يتوج الهلال بالكأس

تشرَّف الرياضيون بحضور الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظه الله، نيابةً عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، حفظه الله، المباراة النهائية على كأس الملك التي جمعت فريقي الهلال والوحدة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة وانتهت بحصول الهلال على الكأس.. وفي الصور التي التقطت صباح اليوم ولي العهد خلال تتويجه طرفي النهائي (واس)
جدة ـ واس 2023.05.13 | 02:50 am

نيابةً عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، حفظه الله، توَّج في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، أيَّده الله، فريق الهلال الأول لكرة القدم بكأس الملك عقب فوزه على الوحدة بركلات الترجيح على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.
ولدى وصول ولي العهد كان في استقباله، الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، والأمير عبدالعزيز بن تركي وزير الرياضة، وبدر القاضي نائب وزير الرياضة، وياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم.
وبعد أن أخذ ولي العهد مكانه في المنصة الرئيسة عُزف السلام الملكي.
وعقب المباراة التي انتهت لصالح فريق الهلال بركلات الترجيح بنتيجة 7ـ6، صافح ولي العهد طاقم تحكيم المباراة وأعضاء الفريقين.
وحضر المباراة، فيرون موسينجو أومبا الأمين العام للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وماموتو توري رئيس الاتحاد المالي لكرة القدم، وحسين المسلم رئيس الاتحاد الدولي للسباحة، وأحمد العنزي نائب رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم، وصلاح القناعي الأمين العام للاتحاد الكويتي لكرة القدم.


ولي العهد
يتوج الهلال بالكأس

ولي العهد
يتوج الهلال بالكأس

ولي العهد
يتوج الهلال بالكأس