|


مويز: أتمنى بقاء رايس في وست هام

لندن - رويترز 2023.05.13 | 02:42 pm

أكد ديفيد مويز مدرب فريق وست هام الإنجليزي الأول لكرة القدم، أنه يأمل في بقاء ديكلان رايس مع الفريق، لكن توجد فرصة جيدة لرحيله في نهاية الموسم.
وكان القائد رايس البالغ عمره 24 عامًا، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم، على رادار الأندية الكبرى في الدوري الإنجليزي منذ فترة طويلة.
وتكثفت التكهنات في الأشهر الأخيرة حول انتقاله مقابل مبلغ كبير إلى أرسنال أو تشيلسي أو مانشستر يونايتد.
وقال مويز للصحفيين قبل مواجهة برنتفورد، الأحد: «نأمل بصدق أن يبقى ديكلان، هذا هو الشيء الأكبر، نود أن يظل لاعبا في وست هام لكننا ندرك أن هذا قد لا يكون ممكنا في نهاية الموسم، هذا أحد السيناريوهات المتعلقة بالتخطيط. هناك خطط لدينا هنا للاحتفاظ بديكلان ولكننا ندرك تماما أن هناك فرصة جيدة في عدم وجوده معنا».
ويحتل وست هام المركز 15 في الدوري برصيد 37 نقطة ويهدف إلى الوصول إلى أول نهائي أوروبي منذ عام 1976 بعد فوزه 2-1 على ألكمار الهولندي في ذهاب نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي.
وقال مويز إن النادي، الذي تغلب على يونايتد 1-0 الأسبوع الماضي، يركز بشكل كامل على البقاء في الدوري الممتاز وأن التخطيط للموسم المقبل لم يتم التفكير فيه بعد.
وأضاف: «سيبدأ الكثير من العمل بمجرد أن ندرك أننا حافظنا على مكاننا في الدوري الإنجليزي الممتاز. نشاهد الكثير من اللاعبين والمباريات، ونقوم بالكثير من الاستكشاف لكن الحقيقة هي أننا نركز على البقاء في الدوري الممتاز».