|


ريال مدريد يستعيد الثاني

مدريد - الألمانية 2023.05.14 | 12:07 am

استعاد فريق ريال مدريد الأول لكرة القدم، المركز الثاني في الدوري الإسباني مؤقتا، بعد فوزه على ضيفه خيتافي «1-0»، السبت، في المرحلة الـ34 من المسابقة.
ويدين الريال بالفضل في هذا الفوز لماركو أسينسيو الذي سجل هدف الحسم عند الدقيقة 70، رافعًا رصيده إلى 71 نقطة بفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث وبفارق 11 نقطة خلف برشلونة المتصدر، وتوقف رصيد خيتافي عند 34 نقطة في المركز الثالث من القاع.
وبمقدور برشلونة أن يحسم لقب الدوري الإسباني، الأحد، حال فوزه على ملعب مضيفه إسبانيول. كما يمكن لأتلتيكو مدريد استعادة موقعه في المركز الثاني عند الفوز على مضيفه إلتشي.
وسيطر خيتافي على مجريات اللعب خلال الدقائق الأولى وأهدر نيمانيا ماكسيموفيتش وكارليس ألينا وخوان أنطونيو ثلاث فرص مبكرة للفريق، ولم يحدث جديد خلال الوقت المتبقي من الشوط الأول، لينتهي بالتعادل السلبي.
ومع بداية الشوط الثاني سدد إدواردو كامافينجا كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء لكن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى خيتافي.
وجاءت الدقيقة 70 لتشهد هدف التقدم للنادي الملكي عبر تصويبة قوية لماركو أسينسيو من خارج منطقة الجزاء، عرفت طريقها إلى الزاوية اليسرى من مرمى الحارس ديفيد سوريا.


ريال مدريد يستعيد الثاني

ريال مدريد يستعيد الثاني

ريال مدريد يستعيد الثاني

ريال مدريد يستعيد الثاني