|


الاتفاق يقلص حظوظ الشباب في المنافسة

الدمام- الرياضية 2023.05.14 | 08:56 pm

قلّص فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، حظوظ الشباب ضيفه، في المنافسة على لقب دوري روشن السعودي، بعدما فاز عليه 1-0، في المواجهة التي جمعت الفريقين، الأحد، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، ضمن مباريات الجولة الـ26 من البطولة.
ويدين الفريق الشرقي بالفوز، إلى السويدي روبن كوايسون لاعب الفريق الذي سجل هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة 17.
النتيجة رفعت رصيد الاتفاق إلى 33 نقطة وقفز إلى المركز الثامن، فيما بقي الشباب عند 53 نقطة متأخرًا بفارق 9 نقاط عن الاتحاد المتصدر.
من هجمة مرتدة سريعة استلم هزازي الكرة في منتصف الملعب ومرر إلى السويدي روبن كوايسون، زميله الذي توغل داخل منطقة الـ18، وسدد كرة أرضية زاحفة يسار الحارس الكوري الجنوبي، عانقت الشباك الشبابية عند الدقيقة 17.
بعد الهدف نشط لاعبو الشباب في عدة هجمات من أجل إدراك التعادل، لكن الشوط الأول انتهى بتقدم الاتفاق بهدف دون رد.
ومع انطلاقة الشوط الثاني، واصل لاعبو الشباب ضغطهم على الاتفاق وأجبروهم على التراجع لحماية مرماهم، وأهدر الإسباني سانتو مينا فرصة التعديل.
كما كاد الأرجنتيني كرستيان جوانكا إدراك التعادل للأبيض العاصمي، من ضربة ثابتة على مشارف حدود منطقة الجزاء، لكن كرته مرت أعلى العارضة بقليل.
واحتسب فيصل البلوي حكم المباراة 7 دقائق وقت بدل ضائع، لم يسفر عن جديد على مستوى النتيجة، لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض بهدف نظيف.
ويحل الاتفاق ضيفًا على أبها الخميس المقبل، فيما يستقبل الشباب نظيره الوحدة في اليوم ذاته في ختام مباريات الجولة المقبلة.