|


«عالمي» يخلف دياز

الرياض ـ سلطان العتيبي وعبد الله الحنيان 2023.05.14 | 11:34 pm

كشفت لـ”الرياضية” مصادر خاصة، عن أن إدارة نادي الهلال تتجه لعدم تجديد عقد الأرجنتيني رامون دياز، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، الذي غادر إلى بلاده أمس لتفقد أوضاع ابنه الذي تعرض لحادث مروري قبل نحو شهرين.
وينتهي عقد دياز مع الأزرق نهاية الموسم الجاري، وقد أسندت الإدارة الدفة الفنية لابنه إيمليانو لتدريب الأزرق في الخمس مواجهات المتبقية للفريق.
وأشارت المصادر نفسها، إلى أن إدارة الهلال ستبحث في ملفات عدد من المدربين العالميين للتعاقد مع أحدهم من أجل قيادة الفريق في الموسم المقبل، ومن بينهم البرازيلي أدينور ليوناردو باتشي الشهير بـ “تيتي” مدرب منتخب السامبا السابق، فيما ربطت وسائل إعلام غير رسمية الأزرق بالمدرب الإسباني لويس إنريكي.
وكان النادي الأزرق أعلن أمس موافقة الإدارة على الطلب الذي قدمه دياز برغبته في المغادرة إلى بلاده، لمتابعة أوضاع أسرته، عقب الحادث المروري الذي تعرض له بعض أفراد الأسرة، ونتجت عنه حالة وفاة وإصابتان.
وتقرر أن يتولى قيادة الجهاز الفني إيمليانو دياز، مساعد المدرب، مع استمرار بقية أفراد الطاقم، وذلك في المباريات المتبقية من الموسم الرياضي، بداية من مواجهة الكلاسيكو أمام الاتحاد، غدًا، في الرياض، ضمن الجولة 27 من دوري روشن السعودي.