|


الرائد وضمك يرفعان شعار التصحيح

الرياض - طارق الغبيوي 2023.05.14 | 11:42 pm

في لقاء شعاره التصحيح وتعديل الأوضاع، يدخل فريق الرائد الأول لكرة القدم وضيفه ضمك، المواجهة التي تجمعهما، الإثنين، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، ضمن منافسات منافسات الجولة الـ27 من دوري روشن السعودي للمحترفين.
ويطمع كلا الفريقان بالانتصار في المواجهة، عقب تذبذب نتائجهم أخيراً، حيث تعثر أصحاب الأرض خلال الثلث الأخير من الدوري بـ4 مواجهات، بعد أن خسر ثلاثة لقاءات وتعادل مرة واحدة، والحال ذاته ينطبق على الضيوف الذين حققوا الانتصار في مباراتين، وخسروا مثلها، وتعادل مرة.
ويتطلع الرائد صاحب الأرض والجمهور لإعادة الثقة إلى جماهيره، وتحقيق الثلاث نقاط للتقدم في جدول الترتيب، حيث يحتل المركز الحادي عشر برصيد 29، جمعها من 8 انتصارات، و5 تعادلات بينما تعرض للخسارة في 13 مباراة.
وفي الطرف الآخر، يأمل ضمك إلى حصد النقطة الـ35 والصعود للمركز الـ7 في سلم الترتيب، قبل أن يستضيف الهلال، الجمعة المقبلة، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ25، للدوري.
وخلال تاريخ مواجهاتهم منذ بداية دوري المحترفين 2009-2008، التقى الفريقان في 7 مواجهات فاز الفريق الأحمر 5 مباريات، بينما انتصر الفريق الجنوبي بلقاءين، علمًا أن مواجهة الفريقين في الدور الأول، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية «المحالة» في الجنوب انتهت بانتصار الرائد «2-1».