|


مرتضى منصور: لن أعود إلى الزمالك إلا بشرط

القاهرة - الرياضية 2023.05.17 | 03:46 pm

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، أنه لن يعود إلى منصبه في رئاسة النادي إلا من خلال حكم قضائي رسمي يمحو لقب المعزول الذي أهان كرامته وتاريخه، أو بإرادة الجمعة العمومية التي اختارته رئيساً في أربع دورات انتخابية سابقة.
وقال مرتضى منصور في بيان رسمي، الأربعاء: «الحمد لله علي استمرار مجلس الإدارة المنتخب الشرعي لاستكمال مدته. أما بالنسبة لي ما زلت مستمر على موقفي وهو الاعتذار، ولن أعود إلا بحكم قضائي يمحو لقب المعزول الذي أهان كرامتي وتاريخي أو بإرادة الجمعية العمومية التي اختارتني رئيساً أربع دورات منها ثلاثة متتالية لأول مرة في تاريخ النادي».
وأضاف منصور في بيانه: «أحمد وأمير أبنائي اعتذرا عن عملهم التطوعي في الإشراف علي فريق كرة القدم أو ألعاب الصالات لما نالاه من تطاول وتشهي، كذلك انتهينا من إعداد الشكاوي الثلاثة بمستنداتها التي سترسل للفيفا هذا الأسبوع لحفظ حقوق نادي الزمالك حتي لا يجرؤ أي كيان الاعتداء عليها مرة أخري».
هذا وأبدى مرتضى منصور في نهاية بيانه احترامه وتقديره لجماهير الزمالك وأعضاء الجمعة العمومية على دعمهم الكبير له، رغم الأزمة الأخيرة التي واجهته وصدور حكم قضائي يعزله من رئاسة الزمالك، بعد سجنه لمدة شهر في قضية سب وقذف رفعها ضده محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي المصري.