|


الحزم يخطف بطاقة الصعود الأخيرة

الرس - الرياضية 2023.05.17 | 09:29 pm

أكمل فريق الحزم الأول لكرة القدم، عقد الفرق الصاعدة إلى دوري روشن السعودي، بعدما حول تأخره مرتين أمام الساحل إلى فوز 3-2، في مباراة دراماتيكية على ملعب الأول في الرس، الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الـ32 من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.
وعاد الفريق القصيمي إلى مصاف دوري روشن، بعد موسم واحد فقط قضاه في دوري يلو، حيث رفع رصيده إلى 64 نقطة، وقفز إلى المركز الثالث، قبل جولتين على نهاية المسابقة.
وسجل ثلاثية الحزم نواف البشري عند الدقيقة (68)، والهولندي أولا جون (90+2) وعبدالهادي الحراجين (90+9)، بينما أحرز اأهداف لساحل عبدالله الدوسري (28)، والعاجي إبراهيم سوريا (80 ركلة جزاء).
وكان الساحل المبادر بافتتاح التسجيل بواسطة عبدالله الدوسري عند الدقيقة 28، فيما أدرك نواف البشري التعادل للحزم عند الدقيقة 68، وتقدم الضيوف للمرة الثانية بواسطة ركلة جزاء سددها سوريا بنجاح عند الدقيقة 80.
وفي الوقت بدل الضائع وعندما كانت تمضي المباراة إلى نهايتها بفوز الضيوف انتفض أصحاب الأرض في الوقت القاتل وسجلو هدفين بواسطة الهولندي أولا جون (90+2) وعبدالهادي الحراجين(90+9) ليمنحا فريقهما بطاقة الصعودي الأخيرة والعودة إلى دوري المحترفين.
وتأهل الحزم إلى جانب أندية الأهلي، الأخدود والرياض، فيما بقي الساحل عند 29 نقطة في المركز الـ17 (قبل الأخير) وبات قريب من الهبوط.