|


سباليتي: لن أترك نابولي.. وهدفي السيطرة على أوروبا

روما - رويترز 2023.05.20 | 09:30 pm

نفى لوتشيانو سباليتي مدرب فريق نابولي الأول لكرة القدم تلقيه أي عروض، بعدما قالت وسائل إعلام إيطالية الأسبوع الماضي، إنه سيرحل عن الفريق المتوج بلقب دوري الدرجة الأولى في نهاية الموسم الجاري.
وقاد المدرب البالغ عمره 64 عاماً نابولي لإحراز لقب الدوري للمرة الأولى في أكثر من 30 عاماً، والتأهل إلى دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.
لكن ثارت التكهنات حول مستقبل المدرب الإيطالي ما دفعه للرد على تعليقات أوريليو دي لورينتيس رئيس النادي، والتي قال فيها إنه لا يريد «قص جناحي» مدرب الفريق.
وأبلغ سباليتي مؤتمراً صحافياً، السبت: «لا أعلم قصده بذلك، عليكم سؤاله، الأمر لا يتعلق بحديثنا معا خلال العشاء.. أنا لا أريد جناحين لكني أريد حذاء، لا أحتاج إلى الطيران لأي مكان».
وأضاف: «لا داعي للتفاوض على أي شيء، لم أرفض أي زيادة للراتب... ليس صحيحاً حصولي على عروض من أندية أخرى، هذا خاطئ، لا أنتظر أي أندية أخرى ولم أرفض أي عروض».
وأكد سباليتي أن مستقبل نابولي مشرق والهدف المقبل هو السيطرة على أوروبا، وتابع: «وحتى الرئيس تحدث عن مستقبل رائع، وأعتقد أنه قال إنه يملك طموحا في دوري الأبطال بعدما ساهم في نقل النادي من لا شيء لهذه المكانة. جميعكم تتفقون أن علينا المنافسة للفوز بدوري الأبطال»
وسيتسلم نابولي، الذي يتبقى له ثلاث مباريات، الدوري الإيطالي في الرابع من يونيو المقبل.
ويستضيف نابولي منافسه إنتر ميلان ثالث الترتيب، الأحد وقال سباليتي إن فريقه متحفز للفوز على منافسه.
وقال سباليتي إن إنتر تأهل لنهائي دوري الأبطال ويستحق ذلك، وأعتقد أننا انتصرنا على كل الفرق في الدوري هذا الموسم عدا إنتر، لذا نحن متحفزون بقوة.