|


عودة السومة إلى الأهلي تثير الجدل في «الطائر الأزرق»

اتركوا المكابرة.. كان صرحا من خيال فهوى

الدمام ـ خالد الشايع 2023.05.21 | 12:00 am

أثار خبر صحيفة “الرياضية” حول رفض النادي الأهلي تمديد إعارة السوري عمر السومة، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، إلى العربي القطري، والمطالبة برفع قيمة العرض موجة جدل بين مستخدمي موقع التدوينات القصيرة تويتر، إذ وصل معدل التفاعل معه إلى 131 ألف تغريدة في الساعة الواحدة، خلال الساعات الـ 24 الماضية.
وانقسم المغردون بين مطالب بعودة اللاعب لقيادة الفريق مجددًا، وبين رافض لذلك ومطالب إدارة ناديه ببيع الموسم المتبقي من عقده، والتعاقد مع مهاجم بديل.
ومن الطرف الأول، المؤيد لعودة السومة، كتب علي آل عزيز: “الآن بحاجة اللاعب حيث إنه لا يوجد غيره والأفضل والأميز لا يقارن بأمارال، فرق بين السماء والأرض”. مضيفًا: “علينا أن نبدي مصلحة الكيان في كل شيء، وجود السومة في الوقت الحالي ضروري فلا ملجأ لك إلا السومة”. وعلى غراره غرد ياسين العلوي: “لا أراه إلا في الأهلي لينهي حياته الكروية في النادي”. ومثلهما كتب عطية الزهراني: “أتمنى أن نترك المكابرة وننظر لمصلحة الأهلي فقط وننسى ما سواها، الفترة القريبة القادمة الأهلي محتاج السومة”.
هذا الرأي لم يعجب المغرد الملكي، الذي رد عليه بحدة: “لو فيه خير ما هبط الأهلي وهو قائده.. تبغاه اللحين ينفع الأهلي”. مضيفًا: “الأهلاوي الحقيقي لن يقبل أي لاعب شارك في عار التهبيط”. واتفق معه أبو تركي، الذي كتب متحدثًا عن اللاعب: “كان صرحًا من خيال فهوى”. ومثلهما قال حساب غيم: “المهم أنه راحل وهذا الأهم”.
على طرف ثالث، كانت هناك تغريداتٌ أكثر توازنًا، لم تكن مع ولا ضد الفكرة، وتركت الأمر لإدارة النادي المقبلة، منهم أبو إبراهيم العويس الذي قال: “نتفق أو نختلف في عودة عمر السومة لكن يبقى القرار الأول والأخير للإدارة الأهلاوية والجهاز الفني بناء على حاجة الفريق”. مضيفًا: “يكفيكم تناحرًا، مؤيدين ومعارضين، وانتظروا قرار محكمة كاس قد يكون القول الفصل في كل محترفي الأهلي الأجانب”. وعلى النهج ذاته كتب رائد: “يظل عمر السومة نجمًا أسطوريًّا من نجوم الأهلي متى ما وجد إدارة قوية وحازمة عليه وعلى جميع عناصر الفريق فسيكون عمر النجم وعمر الهداف مكسر الأرقام القياسية ومفرح مدرج الملوك”. ومثله غرد متعب الشريف: “يظل الكابتن عمر السومة من أبرز نجوم الملكي وهدافه التاريخي وإدارة الاهلي هي الأعرف بظروف النادي ومتطلباته فهل الأجدى بقاء عمر أو رحيله الأمر بيد مدرب الفريق وإدارة النادي”.


اتركوا المكابرة.. 
كان صرحا من خيال فهوى

اتركوا المكابرة.. 
كان صرحا من خيال فهوى

اتركوا المكابرة.. 
كان صرحا من خيال فهوى