|


بوجبا يتعهد بالتألق الموسم المقبل

تورينو - الفرنسية 2023.05.21 | 05:45 pm

تعهّد الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط فريق يوفنتوس الإيطالي الأول لكرة القدم، الأحد، ببذل قصارى جهده للعودة الموسم المقبل في أفضل حالاته، بعد عام معقد لغاية داخل وخارج الملعب.
وعانى المتوج بلقب كأس العالم 2018 من إصابة في فخذه، الأحد، في أول مباراة تنافسية يبدأها أساسيًا في الدوري الإيطالي هذا الموسم وترك الملعب وهو يخفي دموعه من خلال وضع قميصه على وجهه.
وبعد عودته الصيف الماضي من مانشستر يونايتد الإنجليزي، عاش جحيم الإصابات أولا في ركبته اليمنى في يوليو أجبرته على الخضوع لجراحة مطلع سبتمبر أبعدته عن مونديال قطر 2022.
وأصيب في مارس بفخذه الأيمن، ثم عاد إلى اللعب تدريجًا منتصف أبريل قبل محنته الأخيرة خاض 10 مباريات هذا الموسم، في مدة أقصاها 25 دقيقة.
وخارج الملعب، كان عليه أن يتعامل مع مؤامرة ابتزاز بملايين الدولارات تتعلق بشقيقه ماتياس.
وقال عبر حسابه الشخصي على «إنستجرام» موقع التواصل الاجتماعي، الأحد: «كان العام معقدًا جدًا جدًا بسبب المشاكل داخل وخارج أرض الملعب».
وتابع: «خارج الملعب كان الأمر صعبًا حقًا بالنسبة لي، ما حدث كان صعبًا على الصعيد الذهني، حاولت أن ألجأ إلى ما أحبه، ألعب كرة القدم، للهروب على أرض الملعب، لكن هذا لم يكن ممكنًا لأنني عانيت جسديًا من مشاكل كثيرة، يجب أن أتحلى بالصبر ذهنيًا، أنا أفضل كثيرًا، عليّ أن أحتفظ بالأمل».
وأضاف: «سأبذل قصارى جهدي عقليًا وجسديًا للعودة في أفضل حالاتي، لمساعدة الفريق على الفوز بالألقاب، وهذا هو سبب عودتي إلى هنا. لن أستسلم».