|


اتحاد القدم يمدد عقد «بدجت» حتى 2027

الرياض - عبدالرحمن النمر 2023.05.22 | 04:17 pm

وقّع إبراهيم القاسم الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم، الإثنين، مع فواز دانش الرئيس التنفيذي لشركة المتحدة الدولية للمواصلات «بدجت السعودية»، تجديد عقد الشراكة بين الجانبين حتى عام 2027، في مقر الاتحاد بالرياض.
وجاء في بيان تمديد العقد أنه بناءً على الشراكة الناجحة من الطرفين في العقد الأول والذي امتد لـ4 أعوام، اتفق الطرفان على توسيع الرعاية لتضم كافة المنتخبات السعودية والمسابقات السعودية وبرامج الاتحاد ليكون بموجبه شريكًا رسميًا للاتحاد السعودي.
وأكد الأمين العام للاتحاد السعودي أن تجديد الشراكة مع «بدجت السعودية» يأتي ضمن استراتيجية الاتحاد السعودي نحو زيادة الاستثمار في المجال الرياضي وتنويع مصادر دخل الاتحاد بما يساهم في النهوض بكرة القدم السعودية.
وأضاف القاسم أن تجديد عقد الشراكة يعزز من فرص الشراكة بين القطاع الخاص والمؤسسات الوطنية، مشيدًا بالنجاحات التي تحققت في العقد الأول، الأمر الذي ساهم في وجود الرغبة المشتركة للتجديد.
من جانبه أعرب فواز دانش الرئيس التنفيذي لـ «بدجت السعودية» عن سعادته بتجديد عقد الشراكة مع الاتحاد السعودي الذي يمتلك كوادر احترافية تقدر الدور البارز للاستثمار في النهوض بالقطاع الرياضي.
وقال: «نسعد أن نكون في بدجت ساهمنا في نجاحات الكرة السعودية خلال الفترة الماضية، ونطمح بالتعاون مع الاتحاد السعودي لمواصلة النجاحات وتحقيق الريادة الآسيوية والإقليمية في كرة القدم».


اتحاد القدم يمدد عقد «بدجت» حتى 2027