|


نادي العلا يستقبل تجارب أداء السيدات

جدة - مرام مبارك 2023.05.23 | 07:44 pm

أعلن نادي العُلا عن فتح باب التسجيل لتجارب أداء كرة القدم للسيدات، استعداداً لخوض منافسات النسخة الثانية من دوري الدرجة الأولى للسيدات.
ودعا النادي الراغبات في ممارسة كرة القدم إلى التسجيل، وكتب عبر حسابه الرسمي في «تويتر»، موقع التواصل الاجتماعي، الثلاثاء: «لكل الشغوفات بكرة القدم في السعودية.. انضموا لتجارب أداء سيدات نادي العلا».
وأوضح نادي العلا أن التسجيل متاح عبر تطبيق قرنتافاي، كاشفا في الوقت ذاته عن أن تجارب تستمر لمدة 3 أيام بدءاً من الأربعاء حتى الجمعة.
وكانت إدارة النادي قد تعاقدت مع الأردنية آلاء أبو قشة لتولي مهمة تدريب فريق السيدات في الفترة المقبلة.
وسبق للأرنية آلاء اللاعبة الدولية السابقة خوض تجربة تدريبية في الملاعب السعودية، وكانت مع فريق السهام الزرقاء الذي تحول لاحقا إلى الرياض، حيث أشرفت عليه في دوري المناطق للسيدات في نسخته الأولى 2021.
وتأسس نادي العلا عام 1981م، ويعد أحد أهم أندية منطقة المدينة المنورة، ويحظى باهتمام كبير من الهيئة الملكية لمحافظة العُلا، ويضم عدة ألعاب، منها: كرة القدم، كرة اليد، وألعاب القوى.
ويرجح أن تشهد النسخة الثانية من دوري الدرجة الأولى للسيدات والمتوقع انطلاقتها نوفمبر المقبل، زيادة في عدد الأندية المشاركة بعد أن أعلن أكثر من نادي رغبته في الانضمام إلى الدوري الموسم المقبل، ومنها إضافة إلى نادي العلا: النهضة بالمنطقة الشرقية، ونادي العروبة الذي استحوذ على فريق سييرا النسائي بمنطقة الجوف، علما أن النسخة الأولى شهدت مشاركة 17 فريقا.