|


الشكوك تحاصر بيلينجهام قبل موقعة التتويج

ميونيخ - الفرنسية 2023.05.25 | 04:16 pm

تحوم الشكوك حول مشاركة جود بيلينجهام الدولي الإنجليزي مع فريقه بوروسيا دورتموند الأول لكرة القدم في مباراة اللقب ضد ضيفه ماينز السبت، ضمن المرحلة 34 والأخيرة من الدوري الالماني.
ويتصدّر دورتموند ترتيب «البوندسليجا» بفارق نقطتين عن بايرن ميونيخ «70 مقابل 68»، ويتحتم عليه الفوز على أرضه، حيث خسر مباراة واحدة فقط في الدوري هذا الموسم، ليتوّج بطلاً للمرة الأولى منذ 2012، وينهي هيمنة العملاق البافاري التي دامت 10 أعوام.
وقال إدين ترزيتش مدرب الفريق: «بالنسبة لجود، هناك علامة استفهام. خلال الأيام القليلة الماضية، كثّف جدول تدريباته، يبدو الوضع جيدًا، لكنه لم يتدرب معنا على أرض الملعب حتى الآن».
ويعاني بيلينجهام البالغ 19 عامًا من آلام في ركبته منذ المباراة التي فاز بها فريقه على بوروسيا مونشنجلادباخ 5-2 في المرحلة قبل الماضية، وغاب عن الانتصار الاخير ضد مضيفه أوجسبورج «3-0» الذي ارتقى به إلى الصدراة في اليوم التالي لخسارة بايرن على أرضه ضد لايبزيج.
وأوضح ترزيتش: سنرى في التدريبات الخميس، وسنقرر ما إذا كان ذلك كافيًا ليبدأ أساسيًا. نريده بالتأكيد أن يكون في المجموعة، السبت.
وأشارت الصحافة الاسبانية والألمانية إلى أن لاعب الوسط الواعد في مفاوضات متقدمة مع ريال مدريد، لذا قد يخوض مباراته الأخيرة بقيمص دورتموند السبت، ويختتم مشواره مع الفريق الأسود والأصفر بلقب الدوري بعد ثلاثة مواسم من وصوله إلى منطقة الرور.