|


اليوم إيمليانو يكشف القائمة المغادرة إلى أبها

الدوسري خارج الحسابات

الرياض ـ عبد الإله المرحوم 2023.05.26 | 01:43 am

كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، عن أن الأرجنتيني إيمليانو دياز، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، استبعد من حساباته ناصر الدوسري لاعب الوسط، لعدم اكتمال جاهزيته، بعد الإصابة التي عانى منها في عضلة السابق، فيما يواصل سلمان الفرج، قائد الفريق، العلاج من إصابة عظمة الساق.
وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن التدريب الأخير الذي سيجرى عند الـ 05:00 عصرًا سيحدد القائمة التي ستغادر إلى أبها، لمواجهة فريق أبها غدًا، ضمن الجولة 29 من دوري روشن السعودي، والتي ستجرى على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة. وكان لاعبو الفريق الأزرق عادوا أمس إلى التدريبات، بعد راحة الـ 24 ساعة قبل الماضية، والتي أعقبت الخسارة من العدالة بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما في الأحساء، حيث تركزت على الجوانب البدنية الاستشفائية في صالة الإعداد البدني، إلى جانب تدريبات فنية خفيفة للاعبين الأساسيين، فيما خاض بقية اللاعبين تدريبات اعتيادية. ومن المنتظر أن يضع الأرجنتيني إيمليانو دياز، مدرب الفريق، اليوم اللمسات الفنية الأخيرة لمواجهة أبها غدًا.



تذاكر المحالة اقتربت من النفاد
نفدت التذاكر المخصصة للعائلات والدرجة الموحدة، لمواجهة فريق أبها الأول لكرة القدم، وضيفه الهلال، التي ستجرى على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة في أبها، نظير الإقبال الكبير من المشجعين لحضور هذه المباراة، طبقًا لما أشار اليه الحساب الرسمي المخصص لبيع تذاكر مواجهات نادي أبها.
وأشار الحساب الى أن التذاكر المتبقية، المنصة والتي سعرت بـ 500 ريال، والدرجة الممتازة 100 ريال، والدرجة الأولى 50 ريال، حيث لا تزال عملية البيع عبر الموقع متاحة حتى إعداد هذا الخبر.