|


الخليج ضد الرائد.. مهمة بقاء

بريدة- الرياضية 2023.05.26 | 08:52 pm

يخوض فريق الخليج الأول لكرة القدم، اختبارًا جديدًا في صراعه من أجل البقاء في دوري روشن السعودي، وذلك عندما، يحل ضيفًا على الرائد، على ملعب مينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، ضمن منافسات الجولة الـ29 من المسابقة، السبت.
ويتفوق الخليج على مضيفه في مواجهات دوري المحترفين، حيث فاز في 5 مباريات مقابل مرتين للرائد، فيما غابت نتيجة التعادل في جميع مواجهتهما.
و يسعى الضيوف إلى حصد نقاط المباراة كاملة لتعزيز فرص بقائه في دوري المحترفين، على غرار نتيجة الجولة الماضية عندما عاد من مكة المكرمة بنقاط الوحدة بعدما تغلب عليه برباعية مقابل هدف.
كما يأمل الفريق الشرقي في تكرار فوزه على الفريق القصيمي، إذ فاز في مواجهة الدور الأول بثلاثية أندريه بوكو وخالد السميري وسوكول سيكاليتشي.
وفي المقابل سيعمل أصحاب الأرض على كسب نقطة واحدة من أجل ضمن البقاء، فيما تقفز به النقاط الكاملة إلى المركز السادس حال تعثر الفريق المنافسة.
كما يدخل لاعبو الرائد أرصية الملعب لرد الدين إلى الخليج الذي فاز عليهم في مباراة الذهاب يناير الماضي على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام.
ويحتل الرائد المركز التاسع برصيد 33 نقطة، فيما يقبع الخليج في المركز الرابع عشر برصيد 27 نقطة متقدمًا بفارق الأهداف عن مركز الهبوط الثاني بعدما تأكد هبوط الباطن رسميًا.