|


الدوري الرديف.. الوحدة يفرض التعادل على الطائي

الرياض - طارق الغبيوي 2023.05.28 | 07:21 pm

تعادل فريق الطائي إيجابًا «1-1» أمام ضيفه الوحدة، خلال المباراة التي جمعتهما، الأحد، ضمن إياب دوري الرديف لكرة القدم، على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي بحائل.
وخيم التعادل السلبي على مجريات الشوط الأول، لكن الأهداف حضرت في الشوط الثاني، حيث تقدم الطائي بهدف عن طريق هزاع الهزاع عند الدقيقة الـ«52»، لكن الرد جاء سريعًا من الضيوف بعد 9 دقائق، حيث نجح سلطان العكوز من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة «61».
ويحتل الطائي المركز الـ6 برصيد 9 نقاط، جمعها من انتصارين و3 تعادلات، فيما مني بالخسارة 7 مرات، بينما يأتي الوحدة في المركز الـ5 برصيد 12 نقطة.
وكان فريق الاتفاق قد حسم اللقب لصالحه بنسخته الأولى، في المباراة الماضية، بعد فوزه على الفتح «1-0»، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.
يذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، اعتمد الدوري الرديف ضمن مسابقات الموسم الرياضي الجاري بمشاركة 7 فرق، هي: الشباب، الاتفاق، أبها، الفتح، الفيحاء، الطائي والوحدة، وذلك بنظام الدوري الكامل «ذهاب وإياب»، على أن تكون مبارياتها مرادفة لمواجهات دوري روشن السعودي للفرق المشاركة بمجموع 42 مباراة خلال الموسم، على أن تلعب النسخة المقبلة، بمشاركة جميع أندية دوري روشن.