|


27 لاعبا يمثلون الأخضر الأولمبي في «تولون»

الرياض - الرياضية 2023.05.29 | 03:40 pm

استدعى سعد الشهري مدرب المنتخب السعودي تحت 23 عاما لكرة القدم 27 لاعبا للالتحاق بالمعسكر استعدادا للمشاركة في بطولة موريس ريفيلو الدولية «تولون» ضمن برنامج التحضيرات للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عاما في قطر 2024.
وتجرى البطولة خلال الفترة من 1 إلى 18 يونيو المقبل، ويخوض الأخضر الأولمبي منافساتها ضمن المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات، فرنسا «المستضيف»، فنزويلا، وكوستاريكا.
واللاعبون هم: عبدالرحمن الصانبي، محمد العبسي، أحمد الجبيع، عبدالعزيز إدريس، محمد أبو الشامات، عبدالعزيز الفرج، مشعل الصبياني، نواف المطيري، سعد الموسى، يوسف حقوي، زكريا هوساوي، حسين الصبياني، فيصل الغامدي، عوض الناشري، زياد الجهني، باسل السيالي، عبدالملك العييري، نايف مسعود، مصعب الجوير، أحمد الغامدي، سعد الناصر، أيمن يحيى، محمد القحطاني، عبدالعزيز العليوة، خليل العبسي، عبدالله رديف، ومحمد مران.
ويفتتح الأخضر الأولمبي مشاركته في بطولة تولون بمواجهة منتخب فرنسا في الخامس من يونيو المقبل، وبعدها بثلاثة أيام يلاقي فنزويلا، ومن ثم يواجه كوستاريكا في الـ11 من الشهر ذاته.
يشار إلى التصفيات الآسيوية تبدأ في سبتمبر المقبل، على أن تستضيف قطر منافسات كأس آسيا المقبل، علما أن البطولة مؤهلة للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024».