|


سيناريو الفيصلي يؤرق الفيحاء

المجمعة - أحمد السناني 2023.05.30 | 10:47 pm

يخشى فريق الفيحاء الأول لكرة القدم، من تكرار خطوات جاره الفيصلي، بعد خسارته من الاتحاد «3-0» في الجولة الماضية من دوري روشن السعودي، إذ يواجه خطر الهبوط واللحاق بالعنابي في دوري يلو، قبل مواجهة الوحدة، الأربعاء، لحساب الجولة 30 والأخيرة من المسابقة.
وبعد أن حقق الفيصلي لقب كأس خادم الحرمين الشريفين 2021، أمام التعاون «3-2»، وخسارة لقب السوبر السعودي 2021 في المواجهة النهائية ضد الهلال بركلات الترجيح «4-3»، والتأهل إلى ثمن نهائي أبطال آسيا، أنهى العنابي الدوري في المركز 14 ليهبط بعدها إلى «دوري يلو» للأندية درجة الأولى رفقة الأهلي والحزم والأخدود والرياض، الذين صعدوا إلى دوري الأضواء.
الفيحاء توج بكأس الملك بعد الفيصلي مباشرة، بالانتصار على الهلال في المباراة الختامية بركلات الترجيح «3-1»، قبل أن يخسر كأس السوبر السعودي 2022 من أمام الاتحاد بطل الثنائية خلال الموسم الجاري السوبر ودوري روشن، في النهائي «2-0».
وعلى خطوات جاره، يخشى الفيحاء، تكرار سناريو الفيصلي، حيث يأمل في استغلال فرصته الأخيرة في البقاء ضمن دوري المحترفين، حيث إن فوزه في مواجهة الوحدة خلال «الجولة الأخيرة»، الأربعاء، بأي نتيجة يضمن له البقاء، تاركًا صراع الهبوط بين العدالة والخليج.
ومن المقرر أن يشارك الفيحاء، المتوج بكأس الملك خلال الموسم الماضي، بمقعد مباشر في دوري أبطال آسيا خلال الموسم المقبل، رفقة الاتحاد، الهلال، بينما يلعب النصر في المحلق المؤهل لدوري المجموعات.