|


نور يزف الاتحاد بـ«الكأس الجديدة»

جدة - فهد المري 2023.05.31 | 02:10 pm

كشفت لـ«الرياضية» مصادر خاصة، عن أن رابطة الدوري السعودي للمحترفين، منحت محمد نور قائد فريق الاتحاد السابق مهمة تقديم كأس دوري روشن إلى فريقه الاتحاد خلال مواجهة التتويج، الأربعاء، أمام الطائي.
وكانت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، كشفت الأربعاء عن التصميم الجديد الخاص بكأس دوري روشن والتي سيتم تتويج فريق الاتحاد الأول لكرة القدم بها، اليوم في الجولة الأخيرة من المسابقة.
وكانت «الرياضية» قد أشارت إلى الرابطة بصدد تصميم كأس جديدة، بسبب امتلاك الهلال النسخة السابقة عقب تحقيقه اللقب ثلاث مرات متتالية، إضافة إلى تغيير مسمى الدوري في ظل رعاية شركة روشن للتطوير العقاري.
وتنص المادة رقم 31 من اللائحة التنظيمية لمسابقة الدوري الصادرة عام 2022، على أن يتسلم البطل الكأس الأصلية وتبقى بحوزته ويكون مسؤولًا عنها، على أن يعيدها للرابطة قبل 60 يومًا من تاريخ الجولة الأخيرة من نسخة الدوري الجديد، إضافة إلى حصوله على نسخة من الكأس تقليدية يحتفظ بها للأبد.
ويواجه الاتحاد في الجولة الأخيرة نظيره الطائي، ويسعى الانتصار من أجل الوصول إلى الفوز الـ22 في الدوري، وبلوغ النقطة الـ72، ومعادلة الرقم القياسي للهلال الذي سجله موسم 2019.
كما يأمل الفريق الغربي في الفوز من أجل اكتمال أفراح جماهيره لا سيما وأن اللجنة المنظمة، أعدت حفلًا يتضمن ألعابًا نارية، وأغانٍ خاصة بنادي الاتحاد، تذاع أثناء التتويج وتستمر لمدة 15 دقيقة.


نور يزف الاتحاد بـ«الكأس الجديدة»

نور يزف الاتحاد بـ«الكأس الجديدة»