|


لايبزج يفقد سيلفا في نهائي كأس ألمانيا

برلين - الألمانية 2023.05.31 | 06:17 pm

يفتقد فريق لايبزج الأول لكرة القدم خدمات مهاجمه البرتغالي أندريه سيلفا في المباراة النهائية لبطولة كأس ألمانيا لكرة القدم، ضد فريقه السابق آينتراخت فرانكفورت، السبت المقبل.
وأعلن لايبزج على حسابه بموقع «تويتر» للتواصل الاجتماعي أن سيلفا «27 عاما» أصيب في عضلات الفخذ اليسرى خلال التدريبات، ليغيب عن الملاعب حتى إشعار آخر.
وأضاف لايبزج، الذي يدافع عن لقب كأس ألمانيا، المتوج به في الموسم الماضي: «نتوقع عودة سيلفا خلال فترة الإعداد للموسم الجديد».
وكانت تقارير إعلامية ذكرت أن سيلفا لا يشعر بالارتياح في لايبزج، فيما ربطته تقارير أخرى بالرحيل إلى بنفيكا البرتغالي، لكن ربما يتسبب رحيل كريستوفر نكونكو المتوقع إلى تشيلسي الإنجليزي في الأسابيع المقبلة، في بقاء اللاعب لوقت أطول مع لايبزج الموسم المقبل.
من جانبه، تلقى فرانكفورت دفعة جيدة قبل المباراة النهائية المقررة في العاصمة الألمانية برلين، حيث ذكر أنه من المحتمل أن يبقى مهاجمه الفرنسي راندال كولو مواني في صفوف الفريق حتى الموسم المقبل.
وأثيرت التكهنات بشأن مستقبل اللاعب الفرنسي، حيث تردد أن باريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونيخ الألماني ومانشستر يونايتد الإنجليزي من بين المهتمين بالحصول على خدماته.
وصرح مواني «24 عاما» للصحفيين: «ربما أبقى هنا موسما آخر. من المحتمل أن أصبح هدافا للدوري الألماني».
وسجل مواني 15 هدفاً في نسخة الدوري الألماني التي اختتمت مؤخرا، بفارق هدف وحيد خلف نيكلاس فولكروج، مهاجم فيردر بريمن، وكذلك نكونكو، اللذين تقاسما الصدارة.