|


الاتحاد يكسب الطائي بهدفي حمد الله وكوستا

المرة الأولى.. البطل يتوج بثنائية

صورة التقطت أمس لحسين قاسم الظهير الأيسر لفريق الطائي الأول لكرة القدم يعترض كرة هارون كمارا مهاجم الاتحاد خلال لقاء الفريقين.. فيما يظهر الغيني ألفا سيميدو مدافع الفريق الشمالي يراقب الموقف تصوير: عبد الله الفالح
جدة ـ ماجد هود ، حائل ـ محمد الجار الله 2023.06.01 | 01:20 am

سجل فريق الاتحاد الأول لكرة القدم أمس نفسه كأول فريق يحتفل بلقب دوري المحترفين منتصرا بهدفين نظيفة خلال 14 نسخة سابقة بعد ان توج في ختام مواجهة الطائي ضمن مباريات الجولة الـ 30 من المسابقة.
وكان الفريق الغربي قد حسم السباق على المركز الاول وحقق اللقب التاسع في تاريخه من الجولة الماضية، بعد أن فاز على الفيحاء مضيفه بثلاثية على ملعب مدينة المجمعة الرياضية. وأحرز ثنائية الاتحاد في شوط المباراة الثاني المغربي عبد الرزاق حمد الله “73 من ركلة جزاء”، والبرتغالي هيلدر كوستا “90+7”.
وبلغ الفريق الغربي النقطة 72 وتوج باللقب بفارق 5 نقاط عن النصر صاحب الوصافة، فيما بقي الطائي عند 34 نقطة في المركز التاسع.



حضور جابر
دخل نواف جابر، لاعب فريق الطائي الأول لكرة القدم، للمرة الأولى في تشكيلة فريقه، أمس، أمام الاتحاد، ضمن مباريات الجولة الـ 30 من دوري روشن السعودي.
وفضّل البرتغالي خوسيه باريتو، مدرب الفريق المؤقت، إبقاء اللاعب في دكة البدلاء، حيث لم يشارك في اللقاء.
ويعدّ جابر، لاعب الوسط، أحد الصاعدين أخيرًا للفريق الأول من الفئات السنية بالنادي الشمالي.



شارة القيادة
منح الجهاز الإداري في فريق الاتحاد الأول لكرة القدم البرازيلي رومارينيو دا سيلفا، لاعب الفريق، شارة القيادة، أمس، خلال لقاء الطائي ضمن مباريات الجولة الـ 30 من دوري روشن السعودي، حسبما أوضحته لـ “الرياضية” مصادر خاصة.
وبيّنت المصادر ذاتها، أن الجهاز الإداري في الفريق قرر بالتفاهم مع المدرب والمدافع أحمد حجازي، قائد الفريق، منح البرازيلي الشارة نظرًا لمستوياته المميزة التي قدمها مع الفريق في منافسات الدوري.



الضبعان يغيب
غاب تركي الضبعان، رئيس نادي الطائي، ونائبه زبن الصادر عن حضور مباراة الفريق الأول لكرة القدم، أمس، أمام الاتحاد ضمن مباريات الجولة الـ 30 من دوري روشن السعودي، حسبما أوضحته لـ “الرياضية” مصادر خاصة.
ويأتي غياب الضبعان والصادر للمرة الأولى عن مباريات فريقهما، حيث حضرا المواجهات الـ29 الماضية في الدوري.
ورفضت المصادر ذاتها الافصاح عن سبب غيابهما.
وأشارت إلى وجود بدر العايد، المدير التنفيذي في النادي، مع بعثة الفريق خلال اللقاء.


المرة الأولى..
البطل يتوج بثنائية

المرة الأولى..
البطل يتوج بثنائية

المرة الأولى..
البطل يتوج بثنائية