|


رونالدو: استقبال النصر من أفضل لحظات حياتي

الرياض - الرياضية 2023.06.01 | 03:31 pm

أوضح البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر الأول لكرة القدم، أن التوتر سيطر عليه خلال حفل تقديمه لجماهير ناديه الجديد في يناير الماضي، الذي جرى في ملعب «الأول بارك» وسط حضور جماهيري كبير.
وقال الأسطورة البرتغالية عبر حساب دوري روشن السعودي في «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي في جزء من مقابلة ستبث في وقت لاحق، الخميس: «خلال اليوم الأول هنا في ملعب النصر الذي تغير اسمه من مرسول بارك إلى الأول بارك، كنت متوتراً بعض الشيء، كما هو متوقع كان الملعب ممتلئاً وعائلتي معي في مجتمع جديد، الآن الوضع مختلف تماماً أشعر براحة أكثر وتأقلمت إنها ذكريات جيدة».
وأضاف رونالدو: «هناك لحظات لن أنساها على هذا الملعب الذي أصبح بمثابة منزلي، وبالطبع أتذكر يومي الأول وحفل التقديم كان مذهلًا، كان ذلك اليوم مميزاً للجماهير ولعائلتي أيضاً وليس لي فقط، كان مختلفاً تماماً ومميزًا في العديد من النواحي، وبالنسبة لي كانت إحدى أفضل لحظاتي في كرة القدم، وستكون الذكريات جيدة دائمًا حين تحصل على حفل تقديم بهذه الطريقة».
وخرج البرتغالي رونالدو خالي الوفاض من موسمه الأول في السعودية بعدما حل النصر ثانيًا في الدوري خلف الاتحاد الذي فاز باللقب للمرة الأولى منذ 2009، كما خسر كأس السوبر، إضافة إلى كأس الملك.
وانتقل النجم البرتغالي صاحب الـ38 عامًا، والفائز بالكرة الذهبية 5 مرات، إلى النصر الذي سجل معه 14 هدفًا في 16 مباراة بالدوري، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي مقابل أكثر من 200 مليون يورو.