|


اعتذار سالم.. الإنجازات تشفع.. على الدكة

الرياض ـ الرياضية 2023.06.03 | 01:23 am

استحوذت تغريدة الدولي سالم الدوسري، مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، أمس، التي كتبها بعد نهاية الموسم الرياضي، واعتذر من خلالها عن أي قصور، على اهتمامات مستخدمي موقع الطائر الأزرق “تويتر”.
ونالت التغريدة تفاعلًا واسعًا، بحصدها 3.9 ألف رد، و3.7 ألف إعادة تغريد، و10 آلاف إعجاب، و1.8 مليون مشاهدة، خلال 16 ساعة من بثها. وانقسمت الردود بين فريق طالب بالاعتذار داخل الملعب، ومغردين آخرين قبلوه، من أنصار الأول يوسف: “الاعتذار الحقيقي رده بالملعب فقط، أما هنا لا يودي ولا يجيب”، بينما كتب عبد الرحمن الرفدان: “على كثر زعلنا من غلط النهائي إلا أنك أنت بالذات لك غلا ما يعلم به إلا الله.. إنجازاتك ومساهمتك ووجودك الدائم يشفع لك”. وهاجم مغردون سالم بحدة، من بينهم جيانتيو، الذي كتب: “تعتذر أو لا، الدكة كفوك بعد دياز”.استحوذت تغريدة الدولي سالم الدوسري، مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، أمس، التي كتبها بعد نهاية الموسم الرياضي، واعتذر من خلالها عن أي قصور، على اهتمامات مستخدمي موقع الطائر الأزرق “تويتر”.
ونالت التغريدة تفاعلًا واسعًا، بحصدها 3.9 ألف رد، و3.7 ألف إعادة تغريد، و10 آلاف إعجاب، و1.8 مليون مشاهدة، خلال 16 ساعة من بثها. وانقسمت الردود بين فريق طالب بالاعتذار داخل الملعب، ومغردين آخرين قبلوه، من أنصار الأول يوسف: “الاعتذار الحقيقي رده بالملعب فقط، أما هنا لا يودي ولا يجيب”، بينما كتب عبد الرحمن الرفدان: “على كثر زعلنا من غلط النهائي إلا أنك أنت بالذات لك غلا ما يعلم به إلا الله.. إنجازاتك ومساهمتك ووجودك الدائم يشفع لك”. وهاجم مغردون سالم بحدة، من بينهم جيانتيو، الذي كتب: “تعتذر أو لا، الدكة كفوك بعد دياز”.