|


نهاية مشوار بنزيمة مع الريال نقاش واسع عبر «تويتر»

انتهى العصر.. شكرا على الذكريات

الدمام ـ خالد الشايع 2023.06.04 | 11:28 pm

استحوذ إعلان نادي ريال مدريد الإسباني عن انتهاء علاقته مع الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، بنهاية مباراته أمس، على اهتمامات مستخدمي موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بتفاعل قياسي بلغ أكثر من 4.9 مليون في الساعة الواحدة، في أول ست ساعات من بيان النادي الملكي.
وانقسم المتفاعلون مع الخبر بين شاكر لكل ما قدَّمه بنزيمة للنادي ومستغرب رحيله من أحد أكبر الأندية في العالم، فيما انشغل كثيرون بالحديث عن الوجهة المحتملة للهداف الفرنسي الموسم المقبل.
وتفاعل البرازيلي فينيسيوس جونيور مع إعلان رحيل زميله، وكتب رسالة طويلة أكد فيها أنه “بنزفيني، فينزيما.. أيا كان. كانت النتيجة دائمًا هي نفسها: الأهداف، والضحك، والألقاب، وقبل كل شيء، التعلم”، مضيفًا مخاطبًا كريم: “عندما وصل الصبي من ساو جونسالو، وهو خجول جدًّا، إلى مدريد في عام 2018، كنت أول من استقبلني. لن أنسى أبدًا، لقد نشأت معك. فزنا بإسبانيا وأوروبا والعالم معًا. وكنت قادرًا على التصفيق له بفخر كبير بالكرة الذهبية”، وتفاعل نحو 7.2 مليون مغرد مع تغريدة فينيسيوس، خلال أربع ساعات، ومثله كتب البرازيلي إيدير ميليتاو، مدافع ريال مدريد مخاطبًا كريم أيضًا: “ستكون قصتك الجميلة هنا في ريال مدريد أبدية. سأحتفظ بنصيحتك وعاطفتك واحترامك. أتمنى الأفضل لك ولعائلتك”، مضيفًا: “أنت أسطورة كرة قدم، من ريال مدريد!”.
وخلال ساعتين تفاعل نحو نصف مليون مغرد مع التغريدة، وعلى النهج ذاته كتب زميله البرازيلي رودريجو جوس: “كنت جزءًا من العديد من أحلام حياتي الشخصية والمهنية. اليوم لا يسعني إلا أن أتمنى لك حظًا سعيدًا وكثيرًا من السعادة دائمًا. أنت مرجع”.
كثير من الحسابات الإخبارية تفاعلت مع إعلان رحيل بنزيمة عن النادي الملكي، أهمها حساب “ESPN FC” الذي كتب مثنيًا على الهداف الفرنسي: “أهداف أكثر من بوشكاش، تمريرات أكثر من زيدان، جوائز أكثر من رونالدو، كريم بنزيمة يترك ريال مدريد أسطورة”.
على الطرف الآخر، رأى مغردون كثر أن رحيل اللاعب الفرنسي سيكون خسارة للريال، خاصة بعد فشل الفريق الموسم الجاري في الفوز ببطولة الدوري، مثل كي سبيشيل الذي قال: “انتهى العصر، شكرًا للذكريات”، وعلى غراره كتب ديرو أوليفر: “لا أستطيع أن أستوعب أن آخر مباراة له بقميص الريال”.


انتهى العصر..
شكرا على الذكريات

انتهى العصر..
شكرا على الذكريات

انتهى العصر..
شكرا على الذكريات