|


بنزيمة يقود هجوم الاتحاد إلى 2026

جدة – الرياضية 2023.06.06 | 09:25 pm

زف نادي الاتحاد نبأ ساراً لجماهيره، بإعلان تعاقده رسميا مع الفرنسي كريم بنزيمة لتدعيم هجوم الفريق الأول لكرة القدم حتى 2026، بعد مسيرة حافلة من الإنجازات مع ريال مدريد الإسباني.
وبث النادي الجداوي عبر حسابه الرسمي في «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي، فيديو للدولي الفرنسي السابق، لحظة تسجيله هدفاً من ركلة جزاء في مرمى أتلتيكو بيلباو خلال مباراته الأخيرة بقميص «الميرنجي»، وكتب: «البنز اتحادي.. الحظ الليلة كريم».
كما تضمن الفيديو لحظة توقيع العقد مع المهاجم الفرنسي بحضور أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد.
وأصبح بنزيمة البالغ من العمر 35 عاماً أول صفقات الاتحاد في فترة الانتقالات الصيفية، كما بات ثاني الصفقات الكبرى التي تنضم إلى دوري روشن السعودي بعد أن نجح نادي النصر في التعاقد مع زميله السابق كريستيانو رونالدو أسطورة الكرة البرتغالية في يناير الماضي.
وتحفل مسيرة بنزيما الفائز بالكرة الذهبية عام 2022 بإنجازات كبيرة مع ريال مدريد منذ انتقاله إلى صفوفه عام 2009 قادماً من أولمبيك ليون الفرنسي، حيث أحرز 354 هدفاً احتل على إثرها المركز الثاني في قائمة الهدافين التاريخيين للفريق الملكي بعد كريسيتانو رونالدو.
وحقق بنزيمة 32 بطولة مع ناديي ليون وريال مدريد، وأبرزها بشعار الملكي، حيث أسهم في قيادته إلى التتويج بلقب دوري أبطال اوروبا منها ثلاثة تواليا.
وتنتظر بنزيمة العديد من التحديات مع الفريق الاتحادي في الموسم الجديد، وفي مقدمتها كأس العالم للأندية التي اختبر أجوائها تماما بعد أن شارك فيها 5 مرات، وآخرها في المغرب التي احتضنت النسخة الأخيرة في فبراير الماضي، وتوج فريقه باللقب بعد الفوز على الهلال السعودي بنتيجة 5-3 في المباراة النهائية.