|


بنزيمة: وجود رونالدو دليل قوة الدوري السعودي

جدة - الرياضية 2023.06.06 | 09:53 pm

أظهر الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، حماساً كبيراً بعد الانتقال إلى صفوف الفريق الجداوي، واعداً بالعمل مع زملائه على نقل النادي إلى مستويات وآفاق جديدة.
وانضم بنزيمة إلى الاتحاد، الثلاثاء، بعقد لمدة 3 أعوام تنتهي 2026، بعد مسيرة حافلة بالإنجازات مع ريال مدريد الإسباني.
وقال بنزيمة في تصريحات نشرها حساب النادي الجداوي الرسمي في «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي: «أنا متحمس جداً لتجربة دوري كرة قدم جديد في بلد مختلف، وأعرف أن نادي الاتحاد يتمتع بتاريخ مذهل ومشجعين حماسيين للغاية وطموحات كبيرة تتخطى الدوري المحلي، الذي حققه هذا العام لتصل إلى الفوز بالبطولات القارية».
وأضاف المهاجم الفرنسي: «أنا فخور جد بمسيرتي الكروية في إسبانيا وفرنسا وأوروبا بشكل عام، وأشعر أن الوقت قد حان لتحد ومشروع جديدين».
وتابع بنزيمة: «دائماً ما شعرت بحفاوة الاستقبال والترحيب من المشجعين والناس عند زيارتي للسعودية، وأتطلع للانضمام إلى زملائي الجدد في نادي الاتحاد والعمل معهم على نقل هذا النادي المذهل وكرة القدم في السعودية إلى مستويات وآفاق جديدة، ولدي معرفة كبيرة بمدى قوة الدوري والتنافس المحتدم فيه ومستوى الفرق واللاعبين خصوصاً مع قدوم النجوم مثل صديقي كريستيانو رونالدو، كما أنني على دراية بالطموحات الكبيرة للسعودية بما يختص بكرة القدم والرياضة ككل».
واختتم النجم الفرنسي: «أنا هنا للفوز تماماً كما كان هدفي في أوروبا، ومتحمس جداً للقاء اللاعبين والجمهور في جدة».