|


حفل بنزيما.. التذاكر بـ«9» ريالات

جدة - الرياضية 2023.06.07 | 06:22 pm

طرح نادي الاتحاد، الأربعاء، تذاكر حفل تقديم الفرنسي كريم بنزيما، لاعب الفريق الأول لكرة القدم الجديد، المقرر الخميس.
وكشف الحساب الرسمي للنادي الجداوي على «تويتر»، موقع التواصل الاجتماعي عن أن سعر التذكرة يبدأ من 9 ريال للدرجة الموحدة، و199 ريال للفضية، و399 ريال للذهبية.
وأصبح بنزيما البالغ من العمر 35 عاماً أول صفقات الاتحاد في فترة الانتقالات الصيفية، كما بات ثاني الصفقات الكبرى التي تنضم إلى دوري روشن السعودي بعد أن نجح نادي النصر في التعاقد مع زميله السابق كريستيانو رونالدو أسطورة الكرة البرتغالية في يناير الماضي.
وتحفل مسيرة بنزيما الفائز بالكرة الذهبية عام 2022 بإنجازات كبيرة مع ريال مدريد منذ انتقاله إلى صفوفه عام 2009 قادماً من أولمبيك ليون الفرنسي، حيث أحرز 354 هدفاً احتل على إثرها المركز الثاني في قائمة الهدافين التاريخيين للفريق الملكي بعد كريسيتانو رونالدو.
وحقق بنزيما 32 بطولة مع ناديي ليون وريال مدريد، وأبرزها بشعار الملكي، حيث أسهم في قيادته إلى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا منها ثلاثة تواليا.
وتنتظر بنزيما العديد من التحديات مع الفريق الاتحادي في الموسم الجديد، وفي مقدمتها كأس العالم للأندية التي اختبر أجوائها تماما بعد أن شارك فيها 5 مرات، وآخرها في المغرب التي احتضنت النسخة الأخيرة في فبراير الماضي، وتوج فريقه باللقب بعد الفوز على الهلال السعودي بنتيجة 5-3 في المباراة النهائية.