|


تكليف اللذيذ برئاسة الرابطة.. وكارلو يتولى عمليات الدوري

الرياض- الرياضية 2023.06.07 | 11:25 pm

أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، الأربعاء، تولي سعد اللذيذ منصب رئيس الرابطة بالتكليف خلال يوليو المقبل، وذلك ضمن استراتيجية تحوّل طويلة الأجل، سيتم الكشف عنها قريبًا، طبقًا لحساب الرابطة الرسمي في «تويتر»، موقع التواصل الاجتماعي.
وتأتي الاستراتيجية المرتقبة من أجل المساعدة في ضمان توفر الخبرة والحوكمة والاستدامة، في إطار مساعيها في تحقيق طموحات السعودية على صعيد احترافية كرة القدم.
وضمن الاستراتيجية المرتقبة للرابطة سيتقلد سعد اللذيذ نائب الرئيس التنفيذي للرابطة منصب الرئيس بالتكليف، خلفًا للبريطاني جاري كوك، بعد انتهاء فترة عمله.
وأعلن اللذيذ تعيين كارلو نهرا رئيسًا لعمليات الدوري، مشيرًا إلى خبرته العريضة في مجال كرة القدم، وقال: «يتمتع كارلو بخبرة عالية في عالم الأعمال الرياضية الدولية وسيلعب دورًا محوريًا في الرابطة مع تطلعاتنا مع تطلعنا إلى التطوير وتنفيذ استراتيجيتنا الجديدة والطموحة».
بدروه قال جاري كوك: «كان عملًا استثنائيًا حيث علمنا جنبًا إلى جنب مع الأندية والشركاء لبدء تطوير استراتيجية تحوّل للدوري السعودي».
وأضاف: «قطعنا شوطًا طويلًا خلال فترة قصيرة مما أشعل حماسة المزيد من المعجبين والمتابعين لكرة القدم السعودية أكثر من أي وقت مضى».