|


المهاجم الفرنسي يدشن فصل الاتحاد.. ويكشف عن تأثير الجماهير

وعد بنزيما.. بطولات جديدة

صورة التقطت أمس للنجم الفرنسي كريم بنزيما، المهاجم الجديد لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم، يداعب الكرة بقدمه خلال حفل استقباله في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة وسط حشد جماهيري تصوير: عبد الوهاب خبتي
جدة ـ أحمد اللوقان ومشعل العتيبي وفيصل الشريف ،حائل ـ محمد الجار الله 2023.06.09 | 01:44 am

استهلّ النجم الفرنسي كريم بنزيما علاقته مع مشجعي فريق الاتحاد الأول لكرة القدم بتعهدٍ بنقل ناديهم إلى أعلى المستويات.
وكشف حامل الكرة الذهبية، خلال حفل استقباله أمس داخل ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، عن تطلّعه إلى مواصلة حصد الألقاب.
وأرجع اختياره الانضمام إلى الاتحاد إلى امتلاك النادي قاعدة جماهيرية وصفها بـ “المذهلة”.
وقال أمام عشرات الآلاف من المشجعين في جدة “اخترت هذا الفريق لأنه قوي وفاز للتو بالدوري السعودي”، متعهدًا “سأفعل كل ما في وسعي لأخذ النادي إلى أعلى المستويات”.
وفي مؤتمرٍ صحافي قبل النزول إلى أرضية الملعب وسط الحشود، صرّح النجم الفرنسي “اخترت النادي لمواصلة حصد الألقاب.. فزت بالعديد منها في أوروبا وأرغب في المزيد هنا”، معبّرًا عن إعجابه بالقاعدة الجماهيرية للاتحاد، قائلًا إنها كانت مُحفّزًا له لاتخاذ قرار الانتقال إلى بطل دوري “روشن” السعودي.
ودخل بنزيما إلى أرضية الملعب بعد ساعةٍ من انتهاء المؤتمر الصحافي في منشأة الملعب ذاته، وارتدى طاقم فريقه الجديد وحذاءً رياضيًّا. وبعدما ألقى كلمة قصيرة وسط حفاوة المشجعين المتحمسين، تفاعل طويلًا معهم، مرسِلًا عددًا إلى الكرات الموقّعة بإمضائه إليهم، كما رفع أمامهم الكرة الذهبية، التي حصل عليها نهاية العام الماضي، وجاب أرجاء الملعب.
وكان نادي الاتحاد وقّع، الثلاثاء الماضي، عقدًا لثلاثة مواسم مع المهاجم الفرنسي صاحب الـ 35 عامًا، الذي قرَّر، الأحد الماضي، الرحيل عن ريال مدريد، البطل التاريخي لدوري أبطال أوروبا.



الصور غائبة
منع منظّمو حفل استقبال الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، المشجعين من إدخال أي أدوات تشجيع إلى ملعب “الجوهرة المشعة” تحمل صور اللاعب.
وقال لـ “الرياضية” أحد المنظمين “لدينا قرار بهذا الخصوص”. وبالفعل، رصدت “الرياضية” خلو المدرجات، التي استقبلت النجم الاتحادي الجديد بحفاوة، من صورٍ له مع الحاضرين، واقتصر استخدامها على الجانب التنظيمي للحفل.



الحظ كريم
وفّر باعة أدوات التشجيع، خارج ملعب “الجوهرة المشعة” أمس، تشكيلة متنوعة من الأعلام والشالات، واكبت حفل استقبال النجم الفرنسي كريم بنزيما. وقبل بدء الحفل بساعات، طرح الباعة بضاعتهم على الطرق والمسارات المؤدية إلى الملعب، ووجدوا إقبالًا من مشجعي فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، الذين توافدوا للترحيب بلاعبهم الجديد. ورصدت “الرياضية” إقبال المشجعين على شراء علم أصفر كُتِبَ عليه باللغة العربية “الحظ الليلة كريم” تحت اسم ورقم اللاعب الفرنسي.



ضيف مدريدي
حضر الكويتي مساعد الفوزان، الإعلامي وصانع المحتوى، من بلده إلى جدة، أمس، لمتابعة حفل استقبال الفرنسي كريم بنزيما، المهاجم الجديد لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم.
والفوزان لاعب سابق في نادي خيطان الكويتي ومقدّم برامج في قنوات تلفزيونية ومنصات رقمية، ويُعرَف عنه تشجيعه ريال مدريد الإسباني، الفريق السابق لبنزيما.



وقت الحضور
بدأ التوافد الفعلي للجماهير على حفل استقبال الفرنسي كريم بنزيما، المهاجم الجديد لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم، عند الـ 07:00 مساءً.
وفتحت منشأة ملعب “الجوهرة المشعة” أبوابها أمام حملة تذاكر الحفل عند الـ 05:00 مساءً.
لكن التدفق الجماهيري الكثيف بدأ بعد مرور ساعتين، حسبما رصدت “الرياضية” ميدانيًّا. وبدا الملعب، الذي يتسع لأكثر من 60 ألف متفرج، ممتلئًا، لكن شاشته لم تعلن عن إحصائية للحضور.



حائل ترحب
رحّبت شوارع مدينة حائل، مساء أمس، بوصول النجم الفرنسي كريم بنزيما إلى الملاعب السعودية، تزامنًا مع حفل استقباله في جدة أمام جماهير نادي الاتحاد.
وأضاءت لوحات الإعلانات الإلكترونية في عددٍ من أهم شوارع وطرق حائل بصورٍ للنجم، القادم من ريال مدريد الإسباني، وكُتِب بجوارها “مرحبًا في السعودية”.


وعد بنزيما.. 
بطولات
جديدة

وعد بنزيما.. 
بطولات
جديدة

وعد بنزيما.. 
بطولات
جديدة

وعد بنزيما.. 
بطولات
جديدة