|


حجازي.. ضحية الرباط رقم 12 في «روشن»

جدة – الرياضية 2023.06.09 | 09:52 pm

لحق المصري أحمد حجازي مدافع فريق الاتحاد الأول لكرة القدم بـ11 لاعبا تعرضوا لإصابة الرباط الصليبي في دوري روشن السعودي الموسم الماضي بعدما أعلن ناديه إصابته بالرباط الصليبي للركبة اليسرى.
وخضع حجازي إلى عملية جراحية ناجحة تحت إشراف أندي ويليامز الجراح الإنجليزي في لندن العاصمة البريطانية بحسب ما كشف عنه النادي الغربي عبر حسابه الرسمي في تويتر» موقع التواصل الاجتماعي الجمعة.
وأوضح النادي الغربي أن حجازي صاحب الـ 32عاما سيخضع إلى برنامج علاجي، وتأهيلي خلال الفترة المقبلة دون الكشف عن مدته.
وتعرض حجازي للإصابة خلال لقاء الفيحاء ضمن الجولة الـ29 التي كسبها فريقه بنتيجة «3-0»، وحسم من خلالها لقب دوري روشن السعودي قبل جولة من النهاية.
وبذلك، انضم المدافع المصري الدولي إلى 11 لاعبا تعرضوا لإصابة الرباط الصليبي، وهم: ناصر العمران «أبها»، البرازيلي أديسون فيليب دا كروز «العدالة»، الفنزويلي أدريان مارتينيز «الطائي»، الأرجنيتني بيتي مارتينيز «النصر»، نواف العابد «الشباب»، عبدالمحسن فلاتة «الطائي»، سويلم المنهالي «الاتحاد»، عبدالإله المالكي «الهلال»، رياض البراهيم «الخليج»، والبرازيلي فلافيو داسيلفا وعبدالملك العييري «التعاون».
وشارك حجازي في 28 مباراة بقميص« النمور» في النسخة الأخيرة من دوري روشن السعودي. وأحرز 4 اهداف منهم هدفين قادا الفريق إلى الفوز، الاول كان في مرمى الرائد «1-0» ضمن الجولة الثالثة، والآخر في شباك الوحدة «1-0» لحساب الجولة الثامنة.