|


سليم بن صالح
تسعة بنزيما
2023-06-10
أفرحني تعاقد الاتحاد مع الفرنسي بنزيما، ومواصلة طريق الصفقات المذهلة للأندية السعودية مع أبرز وأهم نجوم كرة القدم في العالم، والتي سيجني من ورائها دورينا مكاسب لا يمكن حصرها بسهولة.
وبالطبع وبعد وصول بنزيما إلى معاقل نمور جدة، ظهر على السطح السؤال الأهم الذي يدور حول حمى مصير المغربي عبد الرزاق حمد الله، وهل سيستمر وإذا خرج أين سيذهب؟
وبالطبع لدي إجابات استقرائية على المشهد من زاوية ضيقة، فحمد الله يستحيل أن يغادر الاتحاد إلا لفريق جماهيري آخر، بمعنى أنه سيذهب فقط إما للهلال أو الأهلي إن رغبا في استقباله وهذا طبعًا مستبعد. فكيف يأتي الاتحاد بلاعب مثل بنزيما وأنا أرتضي بحمد الله؟!، أما لماذا حمد الله لن يكمل في الدوري السعودي إلا مع نادٍ جماهيري؟.. فالإجابة لأنه بالتأكيد سيواجه سيلًا من الهجوم والتشفي المنتظر من قبل جماهير النصر الذين ظل طوال العامين الماضيين في مناكفات شاردة معهم ومع ناديهم، لذا فحمد الله يحتاج إلى نادٍ يملك جماهيرية واسعة حتى تخفف عنه الضغط وتتصدى لمهاجمة النصراويين وهذا ما لا يتوافر فعليًا سوى في الهلال والأهلي، والأقرب أن حمد الله سيغادر في حال رتب الاتحاديون أمورهم، واستعدوا لمرحلة جديدة في تاريخهم ستبدأ بمونديال الأندية..
أما أكثر ما أثار حساباتي، فهو ما أقدمت عليه الإدارة الاتحادية بمنح بنزيما القميص رقم تسعة في الزفة التاريخية.. ولا أحد يلومهم في تجريد المغربي من هذا الرقم الذي يعد إشارة مباشرة للنجم الهداف في أي فريق أو منتخب ومنحه للوافد الجديد الكبير عطاءً وتاريخًا.. ثم جاء كلام أنمار الحائلي عن الرقم تسعة ليكمل الناقص بعد التعاقد مع بنزيما.. قال أنمار بالحرف الواحد: “نحن متحمسون لرؤيته بالقميص رقم 9 للنمور”.. طبعًا يقصد بنزيما.. طبعًا الرقم 9 كان يحمله حمد الله.. طبعًا كان فعل ماضٍ.. طبعًا الكلام في الماضي نقص بالعقل.. طبعًا واضحة..!!