|


«أوتار الركبة» تغيب بيلينجهام عن إنجلترا

لندن - الألمانية 2023.06.11 | 08:26 pm

يغيب جود بيلينجهام لاعب منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم، عن مباراتي منتخب بلاده ضمن تصفيات كأس أوروبا 2024، أمام مالطا ومقدونيا الشمالية، بسبب الإصابة في أوتار الركبة، حسبما أعلن الاتحاد الإنجليزي للعبة، الأحد.
ويقضي بيلينجهام «19 عاماً» بعض الوقت في مركز إنجلترا لإعادة تأهيل الإصابة التي أبعدته عن المباراة الأخيرة لبوروسيا دورتموند فريقه السابق بتعادله أمام ماينتس «2-2»، ليهدي لقب الدوري الألماني لغريمه التقليدي بايرن ميونيخ الفائز على كولن «2-1».
ووافق بيلينجهام، أحد نجوم منتخب «الأسود الثلاثة» في مونديال قطر العام الماضي، أخيراً على الانضمام إلى عملاق إسبانيا ريال مدريد في صفقة ضخمة ستكتمل بمجرد اجتيازه الفحص الطبي.
وانضم بيلينجهام إلى قائمة الغائبين عن فريق جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا المكونة من 25 لاعباً، حيث انسحب لويس دانك مدافع برايتون أيضاً، الأحد.
وجاء في بيان الاتحاد الإنجليزي: «انسحب لويس دانك من تشكيلة إنجلترا بسبب الإصابة، بينما لن يلعب جود بيلينجهام أي دور في تصفيات هذا الشهر».
ومن المقرر أن ينضم ديكلان رايس لاعب وست هام وجاك جريليش وجون ستونز وفيل فودين وكايل ووكر وكالفين فيليبس من مانشستر سيتي إلى المنتخب في الأيام المقبلة بعد نجاحاتهم القارية.
يذكر أن فريق ساوثجيت استهل التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أوروبا، بفوزه على إيطاليا وأوكرانيا.