|


مبابي: ميسي لم يجد الاحترام في باريس

باريس - الفرنسية 2023.06.14 | 02:57 pm

أكد كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الأول لكرة القدم، أنه لم يطلب بيعه إلى ريال مدريد في فترة الانتقالات الجارية، مؤكدا سعادته باللعب مع الفريق الموسم المقبل لكنه لن يمدد عقده مع الفريق العاصمي.
وأبلغ مبابي صحيفة جازيتا ديلو سبورت الإيطالية: «لم أطلب الرحيل أو الانتقال إلى ريال مدريد، فقط أكدت أنني لن أقوم بتفعيل بند العام الإضافي في العقد، لم أتحدث على الإطلاق عن التجديد مع باريس سان جيرمان لكني سعيد بالبقاء هنا في الموسم المقبل».
ويرغب باريس سان جيرمان في تجنب عملية إعادة بناء خط الهجوم أيضا بعد رحيل ليونيل ميسي عقب انتهاء عقده لعدم رغبة اللاعب الأرجنتيني الفائز بكأس العالم في الاستمرار مع الفريق بعد نهاية الموسم.
وتعرض ميسي إلى صيحات استهجان من جماهير باريس سان جيرمان قرب نهاية الموسم عقب الخروج من دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا وقال مبابي إن زميله الفائز بالكرة الذهبية سبع مرات لم يحظى بالاحترام الذي يستحقه في فرنسا.
وقال مبابي: «نحن نتحدث عن لاعب ربما يكون الأفضل في تاريخ كرة القدم. ليس من الجيد أن يرحل لاعب مثل ميسي، شخصيًا لا أفهم تمامًا سبب شعور بعض الناس بالراحة لرحيله، من العار أن يحدث ذلك، يتعين علينا أن نفعل ما بوسعنا لتعويضه».