|


روما يجدد عقد سمولينج حتى 2025

لندن - الألمانية 2023.06.16 | 05:23 pm

جدد نادي روما الإيطالي، عقد الإنجليزي كريس سمولينج مدافع الفريق الأول لكرة القدم، لمدة عامين، حسبما أعلن النادي العاصمي عبر حسابه الرسمي في «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي، الجمعة.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي ايه ميديا» أن سمولينج صاحب الـ33 عامًا انضم إلى روما لمدة موسم على سبيل الإعارة عام 2019، قبل أن يوقع على عقد دائم مع الفريق لمدة ثلاثة أعوام في 2020.
وقال سمولينج في تصريح رسمي لموقع ناديه الإيطالي: «اختياري الاستمرار في روما كان قرارًا سهلًا، وأنا العب أفضل كرة قدم في مسيرتي هنا، وعائلتي هنا وأشعر بأنني مرحب بي في تلك المدينة الجميلة منذ اليوم الأول، ماذا أريد أكثر من ذلك هذا النادي يتخذ خطوات عظيمة للأمام في كافة المجالات».
وشارك سمولينج، الذي فاز بلقب الدوري الإنجليزي مرتين، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس الرابطة المحترفة، والدوري الأوروبي، خلال عشرة أعوام مع مانشستر يونايتد، وخلال «143» مباراة في كل المسابقات مع روما سجل عشرة أهداف.
ولعب سمولينج دورًا هامًا في الفريق الإيطالي الفائز بلقب دوري المؤتمر الأوروبي بقيادة البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الفريق عام 2022، قبل الوصول لنهائي الدوري الأوروبي الشهر الماضي والخسارة أمام إشبيلية الإسباني بضربات الترجيح.