|


17 يوليو.. سيلتا فيجو يواجه النصر تجريبيا

الرياض - الرياضية 2023.06.19 | 04:33 pm

أعلن نادي سيلتا فيجو الإسباني عن مواجهة النصر السعودي في مباراة تجريبية خلال معسكره التحضيري في البرتغال 17 يوليو المقبل.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده، كارلوس مورينيو رئيس نادي سيلتا فيجو وأعضاء مجلس الإدارة، الإثنين، للحديث عن تحضيرات الفريق الإسباني للموسم الجديد والذي تضمن مواجهة النصر 17 يوليو المقبل، ومن ثم مواجهة بنفيكا البرتغالي 22 من الشهر ذاته.
وينطلق معسكر الفريق السعودي في البرتغال 3 يوليو المقبل تحضيرًا لمنافسات الموسم المقبل 2023-2024، بحسب ما أعلن عبر حسابه الرسمي في «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي.
ويسابق النصر الزمن من أجل التعاقد مع مدرب جديد ومحترفين أجانب قبل انطلاق برنامج تحضيراته للموسم الجديد الذي ينطلق من البرتغال ومن ثم اليابان والتي ستكون المحطة الأخيرة لتحضيراته قبل بداية الموسم المقبل، وسيلاقي النصر باريس سان جيرمان الفرنسي الـ25 من يوليو، فيما يواجه إنتر ميلان الإيطالي في الـ27.
يشار إلى أن أصفر العاصمة، سيستهل مشواره في الموسم الجديد بالمشاركة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية التي تستضيفها السعودية في يوليو المقبل، علماً أن الفريق يخوض منافسات البطولة ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب الاتحاد المنستيري، الزمالك المصري، والشباب السعودي


17 يوليو.. سيلتا فيجو يواجه النصر تجريبيا