|


الهلال يفتح خطا مع فونسيكا

الرياض – الرياضية 2023.06.23 | 12:22 am

جدد نادي الهلال فتح خط المفاوضات السعودية مع البرتغالي باولو فونسيكا، مدرب فريق ليل الفرنسي الأول لكرة القدم لإسناد مهمة قيادة فريقه الكروي إليه خلال الفترة المقبلة وفق ما كشفته لـ "الرياضية" مصادر خاصة.
وأكدت المصادر نفسها أن المدرب أعطى مؤشرًا إيجابيا لقبول العرض الهلالي المقدم له، ومنح المفاوض موافقة مبدئية مشروطة بعدم ممانعة نادي ليل الفرنسي لرحيله في ظل ارتباطه معه بعقد ممتد حتى يونيو 2024، تاركًا الباب مفتوحًا على مصراعيه لإتمام التعاقد بين الطرفين.
وكانت "الرياضية" قد نشرت خبرًا حول دخول نادي النصر المنافس التقليدي للهلال في مفاوضات مع فونسيكا توقفت عند حاجز رفض المفاوض لمطالب المدرب البرتغالي بعد اشتراطه الحصول على 20 مليون دولار شاملة لفسخ عقده مع النادي الفرنسي.
وعلى الصعيد ذاته احتفظ نادي الهلال بأوراق مفاوضاته مع الإيطالي ماسيميليانو أليجري مدرب فريق يوفنتوس والإسباني جولين لوبيتيجي، بعد إعتذار البرتغاليين سيرجيو كونسيساو وماركو سيلفا، المرتبطين بعقدين تدريبين مع بورتو البرتغالي وفولهام الإنجليزي حتى 2024م، وفق ما نشرته "الرياضية" نقلًا عن مصادر خاصة.
ويتطلع فريق الهلال إلى حسم ملف الجهاز الفني لبدء تحضيرات الموسم الرياضي الجديد التي تنطلق، الأحد، إضافة إلى إتمام التعاقدات مع المحترفين الأجانب والعناصر المحلية الداعمة لقائمة الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد إنتهاء مهمة الأرجنتيني رامون دياز المدرب السابق.


الهلال يفتح خطا مع فونسيكا

الهلال يفتح خطا مع فونسيكا