|


فيديو حجازي في «سناب شات» يثير الاهتمام

مجازفة.. ما راح تنفعه «الجرينتا»

الدمام ـ خالد الشايع 2023.06.26 | 12:12 am

استحوذ فيديو نشره المصري أحمد حجازي، مدافع فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، أمس، عبر حسابه الشخصي في موقع اللقطات القصيرة “سناب شات”، على اهتمام مستخدمي مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.
وتفاعل أكثر من 1.7 مليون مع الفيديو على “سناب شات”، فيما بلغ معدل التفاعل مع حجازي أكثر من 324 ألفًا، في الساعة الواحدة، عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وفيه نشر حساب “إصابة”، المختص بمتابعة الإصابات الرياضية، سلسلة تغريدات لشرح الصور التي ظهر فيها حجازي وهو يجري تدريبات قاسية، ويثني ركبته بالكامل بعد أسبوعين فقط من العملية، متسائلًا هل ما فعله المدافع الدولي صحيحًا أم خطأ ومجازفة؟
وشارك أكثر من 1.5 مليون مغرد مع التغريدات، كان أبرزها رد الاختصاصي في العلاج الطبيعي محمد حتحوت الذي كتب: “بحكم خبرتي اختصاصي تأهيل فإن حجازي ماشي صح، وللعلم أنا أبدأ سكواد للمرضى بالاستناد على الحائط من الأسبوع الثالث تقريبًا، على الرغم من أنهم من العامة، وليسوا محترفين”، مضيفًا: “المشكلة فقط في تمارين التقوية مع الأوزان لازم ما يستعجل فيها”.
كثيرة كانت التغريدات المتفاعلة، منها ما كتبه خالد بن عبد الرحمن: “ليست مجازفة فقط، تختلف من شخص إلى آخر، إبراهيموفيتش عاد للملعب بعد 3 أشهر فقط، وهو بعمر 40 عامًا”.
الرد جاء سريعًا من عبد العزيز العريبي، الذي كتب: “صحيح بس هم إبراهيموفيتش رجع ثاني مرة للعيادة وتأخر، أنا الحين كملت 4 شهور ومن أسبوع بديت أجري.. لا أعتقد المدة لها علاقة، البنية هي التي تحدد”، وعلى غراره كتب أحمد الحربي: “رجع بعد سنة تقريبًا، والسبب أعتقد، والله أعلم، أنه لعب لفترة طويلة والرباط الصليبي مقطوع، ويأخذ مسكنات”.
كثيرون ألمحوا إلى أن استعجال حجازي يعود لخوفه من ضياع خانته، بعد الحراك الكبير في التعاقدات العالمية، منهم محمد علي، الذي وصف التدريبات بأنها: “مجازفة، والله ما راح تنفعه الجرينتا”، مضيفًا: “يستهدي بالله ويروق وحبة حبة، علشان لا نخسر لاعبًا كبيرًا”، غير أن مغردين لم يوافقونهم الرأي، منهم خالد زري الغامدي، الذي كتب: “حجازي لاعب محترف وفكره راقي وعالي، ويستحيل يعمل أي حاقة كدا قدعنه لازم يأخذ الموافقة من الاستشاري”.
على طرف ثالث، أبدى مغردون قلقهم من قدرة حجازي على العودة، مثل سلطان العمري، الذي كتب مخاطبًا رئيس الاتحاد: “إنمار حبيبنا الموسم القادم موسم راح يكون صعب على الاتحاد، أتمنى عدم مجاملة أحمد حجازي على حساب النادي، خلو العاطفة عنكم، في النهاية الحاجز له ذكرى جميلة مع الاتحاد”.


مجازفة..
ما راح تنفعه «الجرينتا»

مجازفة..
ما راح تنفعه «الجرينتا»

مجازفة..
ما راح تنفعه «الجرينتا»

مجازفة..
ما راح تنفعه «الجرينتا»

مجازفة..
ما راح تنفعه «الجرينتا»