|


عوض خميس.. ثالث صفقات الأخدود

نجران - الرياضية 2023.06.27 | 10:22 pm

تعاقد الأخدود مع عوض خميس لتدعيم وسط الفريق الأول لكرة القدم، بحسب ما كشف عنه النادي الجنوبي عبر حسابه الرسمي في «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي، الثلاثاء.
ولم يذكر النادي الجنوبي مدة العقد مع لاعب الوسط المخضرم «34 عاماً»، واكتفى بمنشور للاعب تضمن صوراً له بقميص الأندية التي مثلها خلال مسيرته الاحترافية، وكتب: «عوض في معقل الأسود».
وأصبح عوض خميس أول الصفقات المحلية للأخدود الصاعد حديثاً إلى دوري روشن السعودي، كما بات ثالث صفقات النادي في فترة الانتقالات الصيفية بعد التعاقد مع البرازيلي باولو فيتور حارس مرمى، والكولومبي سبيستيان بيدروزا لاعب الوسط.
وسيكون الأخدود رابع المحطات الاحترافية لعوض خميس في الدوري السعودي، بعد أن تنقل بين 3 أندية على مدار 13 موسماً، حيث كانت البداية من نجران من عام 2010 حتى 2012، ومنها انتقل إلى النصر لتشكل هذه الخطوة نقلة كبيرة في مسيرته وتوجها بالمساهمة مع زملائه في قيادة الأصفر العاصمي إلى تحقيق 4 بطولات بواقع لقبين في دوري المحترفين، ولقب في بطولة كأس ولي العهد، وآخر في السوبر السعودي، وبعدها انتقل إلى الرائد، لكن بدايته الناجحة مع الفريق القصيمي لم تستمر طويلاً بعدما تعرض لإصابة الرباط الصليبي، وعلى إثره غاب فترة طويلة قبل أن يعود نهاية الموسم الماضي، ويصبح ضمن العناصر الأساسية لفريقه خلال مشواره في الموسم الماضي.
وارتدى عوض خميس قميص الرائد في 27 مباراة بدوري روشن السعودي الموسم الماضي، وفي المجمل ظهر في 188 مواجهة بدوري المحترفين مع أندية نجران والنصر والرائد.
وصعد الأخدود إلى دوري روشن السعودي للمرة الأولى في تاريخه، بعد أن حل ثالثاً في النسخة الأخيرة من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.